- الإعلانات -

- الإعلانات -

«سلطة العقبة» تستقبل وفدين من وكلاء السياحة العرب‏

العقبة- نادية الخضيرات
استقبل رئيس مجلس المفوضين في سلطة العقبة نايف حميدي الفايز، وفدين عربيين يمثلان 30 مكتبا ووكالة سياحة متخصصة من تونس ومصر.
وثمن الفايز جهود ممثلي المكاتب والوكالات السياحية من تونس ومصر على ما قدموه من دعم ومساندة من خلال ترويجهم للمنتج السياحي الوطني في العقبة وباقي المناطق السياحية في الأردن.
وتهدف الزيارة التي جاءت بدعم من هيئة تنظيم السياحة، الى ترويج المنتج السياحي في العقبة كوجهة سياحية رئيسة للمملكة، وتم اطلاع الوفدين على كافة التجارب السياحية الموجودة في في العقبة والتي تزخر بتنوع المنتجات السياحية المتمثلة كالمتحف العسكري في قاع الشاطئ ومراكز الغوص ورياض التزلج والعديد من المنتجات الأخرى.
وتم خلال اللقاء بحث العديد من الخطط التي تعكف عليها سلطة العقبة وترويج وتسويق جزء من حزم سياحية خارجية للمملكة ومن الداخل الأردني لتنشيط السياحة على مستوى الأردن، من خلال فتح أسواق جديدة وتعويض الفاقد من الأسواق الأوروبية بسبب الأوضاع الراهنة وفتح أسواق عربية جديدة، إضافة إلى استقطاب السياحة الداخلية من خلال جهود السلطة التي تنتظر موسم التخفيضات للفنادق والمحال التجارية والمرافق السياحية والنقل منخفض التكاليف من طيران محلي وعالمي وكذلك حافلات النقل المدعوم من قبل السلطة.
كما جرى تقييم للمرحلة المقبلة التي تستدعي العمل على فتح أسواق سياحية جديدة والترويج للعقبة إقليمها وللأردن.

جميع الحقوق محفوظة.
لا يجوز استخدام أي مادة من مواد هذا الموقع أو نسخها أو إعادة نشرها أو نقلها كليا أو جزئيا دون الحصول على إذن خطي من الناشر تحت طائلة المسائلة القانونية.

#سلطة #العقبة #تستقبل #وفدين #من #وكلاء #السياحة #العرب

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد