- الإعلانات -

- الإعلانات -

سمارت تونس تكشف عن المنتجات المتميزة لشركة Canon في تونس (ألبوم صور)

Canon، رائدة مجال التكنولوجيا تطرح أحدث منتجاتها في السوق التونسية وذلك خلال لقاء اعلامي نظمته سمارت تونس الموزع الرسمي الجديد لشركةCanon  بحضور مديرها التجاري والمدير العام المساعد لشركة سمارت تونس.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد Eiji Ôta، المدير التجاري لشركة Canon لمنطقة وسط وشمال افريقيا عن اعتزازه بهذه الشراكة مع سمارت تونس معتبر اأنّ انضمام منتجات Canon من بينها الطابعات  الخاصة بالمكاتب والطابعات الصناعية والطابعات الكبيرة الحجم والخدمات والحلول المختلفة الخاصّة بالطباعة والماسحات الضوئية الى مجموعة المنتجات التي توزعها سمارت تونس من شـأنه أن يعزز تواجدها في السوق التونسية.

ومن جهته أكّد هادي الصافي، المدير عام المساعد لسمارت تونس على أهمية اتفاقية التوزيع بين سمارت تونس ورائدة قطاع التكنولوجيا Canon والتي تمّ توقيعها في 25 أوت 2022 قائلا ” نحن فخورون بهذه الشراكة مع العلامة المرموقة  Canon وهي تدخل في إطار سياسة سمارت تونس لتوسيع شراكاتها ومزيد تنويع المنتجات التي تسوقها.”

Canon  هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا تأسست في 1937 تعمل على تطوير منتجاتها ذات التكنولوجيا العالية على غرار الطابعات الاحترافية وكاميرات الفيديو وآلات التصوير وأجهزة البث الاحترافية والحلول المتطورة الخاصة بإدارة الأرشيف والوثائق التي تتماشى مع خصوصيات كل شركة حسب حاجياتها. علما أنّ الشركة تخصصّ سنويا 8 % من رأس مالها للابتكار وللتكنولوجيات الحديثة.

وبفضل برنامجها ThereforeCED/ECM تحصلت Canon سنة 2022 على جائزةGED Awards ” “الخاصة بحسن إدارة الموارد البشرية وجائزة”ECM exceptionnel 2022 pour les PME et ETI” الخاصة بالإدارة المثالية للوثائق والأرشيف الخاص بالمؤسسات الصغرى والمتوسطة.

ويذكر أنّ “سمارت تونس” المدرجة في بورصة تونس للأوراق المالية والتي تأسست سنة 1985، تضم خمس شركات بما في ذلك واحدة متمركزة في المغربوتستقطب أكثر من 25 علامة دولية مرموقة، ضمن سوق التجهيزات والحلول الإعلامية وهي تتصدر بفضل خبرتها المركز الأول في السوق التونسية.
 

#سمارت #تونس #تكشف #عن #المنتجات #المتميزة #لشركة #Canon #في #تونس #ألبوم #صور

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد