‫  “سوبر ماريو” يحافظ على صدارة إيرادات السينما في أمريكا للأسبوع الثاني على التوالي 

ثقافة وفنون

350

 “سوبر ماريو” يحافظ على صدارة إيرادات السينما في أمريكا للأسبوع الثاني على التوالي 
17 أبريل 2023 , 12:52م

واشنطن- قنا

حافظ فيلم الرسوم المتحركة /ذي سوبر ماريو بروذرز موفي/ على صدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، محققا عائدات بلغت 347 مليون دولار.
وتتمحور أحداث الفيلم في إطار من المغامرات والخيال، حيث يعمل البطل ماريو في مهنة السباكة ويسافر عبر متاهة تحت الأرض برفقة شقيقه لويجي، وسرعان ما يخوض الثنائي العديد من المغامرات معًا على أمل إنقاذ أميرة، الفيلم من إنتاج استوديوهات “يونيفرسال” و”نينتندو” و”إلومينايشن”، وإخراج أرون هورفاث ومايكل جيلينيك ومن بطولة كريس برات، أنيا تايلور، تشارلي داي، جاك بلاك، وسيث روغن.

وحل في المركز الثاني فيلم الرعب والتشويق /ذي بوبس إكزورسيست/ مسجلا إيرادات بلغت 9,1 مليون دولار، والفيلم من إخراج: جوليوس أفري وبطولة راسل كرو ورالف إنيسون وفرانكو نيرو ودانييل زوفاتو.
وتراجع فيلم /جون ويك: تشابتر 4/ من المركز الثاني إلى المركز الثالث مسجلاً إيرادات بلغت 7,9 مليون دولار، الفيلم من إنتاج شركة “لاينزغيت”، ويعتبر الفيلم تكملة لفيلم /جون ويك 3: بارابيلوم/، والجزء الرابع من سلسلة أفلام جون ويك، الفيلم إخراج تشاد ستاهيلسكي وبطولة كيانو ريفزوتوزع ودوني ين وبيل سكارسغارد ولورنس فيشبورن.
وجاء في المركز الرابع فيلم الرعب الكوميدي /رينفيلد/ محققاً إيرادات بلغت 7,7 مليون دولار في بداية عطلة الأسبوع، الفيلم من إخراج كريس مكاي وبطولة نيكولاس هولت، نيكولاس كيج، أوكوافينا، بين شوارتز، أدريان مارتينيز وشهره اغداشلو.
كما تراجع فيلم “إر” من المركز الرابع إلى المركز الخامس مسجلاً إيرادات بلغت7,7 مليون دولار، الفيلم من إخراج بن أفليك.

مساحة إعلانية

#سوبر #ماريو #يحافظ #على #صدارة #إيرادات #السينما #في #أمريكا #للأسبوع #الثاني #على #التوالي

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد