‫ سوداني يفقد ذراعه بعد إنقاذ سيدة مصرية من أسفل عجلات القطار

حوادث وجرائم

2010

سوداني يفقد ذراعه بعد إنقاذ سيدة مصرية من أسفل عجلات القطار
20 يناير 2023 , 05:24م

شاب سوداني ينقذ سيدة مصرية

الدوحة – موقع الشرق

قدم شاب سوداني أروع الأمثلة في التضحية والبطولة وتعرضت يده للبتر من أجل إنقاذ سيدة مصرية من الموت دهسا أسفل القطار في محافظة أسيوط جنوب مصر.

 

وشهدت محطة قطارات أسيوط الحادثة، بعد أن توقف قطار القاهرة أسوان في المحطة، ونزلت إحدى السيدات وابنتها لشراء بعض الأطعمة من الرصيف المجاور وفجأة تحرك القطار فسارعت السيدة وابنتها للحاق به، إلا أن السيدة لم تتمكن من الصعود وكادت أن تتعثر أسفل القطار، فسارع الشاب السوداني بالإمساك بيد الأم ومحاولة صعودها للقطار.
وبعد فشل محاولات الشاب في إنقاذ السيدة، ألقى بنفسه من القطار في محاولة لإبعاد السيدة عن عجلات القطار، وإنقاذ حياتها.
ونقلت سيارات الإسعاف الشباب السوداني والسيدة إلى المستشفى حيث تعرضتا يد السيدة وقدمها للبتر فيما تعرضت يد الشاب السوداني للبتر أيضا.

 

وقال الشاب ويدعى أحمد المدثر لوسائل إعلام مصرية، إنه كان موجودا داخل القطار القادم من القاهرة والمتجه إلى محافظة أسوان، وشاهد سيدة ونجلتها تخرجان من القطار أثناء توقفه في أسيوط، لشراء أطعمة ومشروبات من أحد الأكشاك بالمحطة، وأثناء ذلك تحرك القطار فهرولت السيدة وابنتها للحاق به، وأثناء محاولة الابنة الصعود قام بمساعدتها ونجح في ذلك، وحاول مساعدة السيدة لكن القطار بدأ يزيد من سرعته فانزلقت يدها وسقطت أسفله.

 

وأضاف أنه لم يتردد وقفز من القطار وألقى بنفسه على السيدة أسفل القطار وانتشل رأسها قبل أن تدهسها العجلات ولكن القطار كان قد دهس ذراعها وقدمها، كما دهس ذراعه، مشيرا إلى أنهما ظلا على الرصيف حتى وصلت سيارة الإسعاف ونقلتهما إلى المستشفى.

مساحة إعلانية

#سوداني #يفقد #ذراعه #بعد #إنقاذ #سيدة #مصرية #من #أسفل #عجلات #القطار

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد