سياحة وسفر – الخطوط الجوية التونسية تستأنف رحلاتها إلى القاهرة

اخبار اليوم سياحة وسفر – الخطوط الجوية التونسية تستأنف رحلاتها إلى القاهرة مصدر الخبر – العرب اليوم مع تفاصيل الخبر الخطوط الجوية التونسية تستأنف رحلاتها إلى القاهرة :

اخبار اليوم – تونس – العرب اليوم

قررت شركة الخطوط الجوية التونسية، اليوم الجمعة، عودة رحلاتها إلى العاصمة المصرية القاهرة بداية من 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021.ونقلت إذاعة “موزاييك” عن الشركة قولها إن عودة الرحلات إلى القاهرة سيكون بواقع رحلتين أسبوعيا، كل إثنين وسبت.

وشددت الخطوط الجوية التونسية في بيان لها على ضرورة أن يقدم المسافرون تحليل PCR سلبي لم تمر عليه 72 ساعة مع QR Code اجباري على كل المسافرين الذين تجاوز سنهم 6 سنوات، وكذلك تقديم رمز QR لكل المسافرين الملقحين.يذكر أن الخطوط الجوية الليبية كانت قد أعلنت، في سبتمبر/أيلول الماضي، استئناف رحلاتها الجوية ذهابا وإيابا إلى تونس مطار قرطاج ابتداءً من  22 سبتمبر 2021″.

وكشفت الخطوط الجوية الليبية، عن بروتوكول صحي للتنقل بين ليبيا وتونس داعية مواطني البلدين إلى الالتزام به، بما في ذلك ضرورة إبراز الوافدين لشهادة مخبرية تثبت النتيجة السلبية لفيروس كورونا قبل السفر لمدة لا تتجاوز 72 ساعة، ويستثنى من هذه الإجراءات الأطفال دون سن 12.

قد يهمك ايضا :

الرئيس التونسي يطلب من البرلمان تحديد جلسة لمنح الثقة للحكومة الجديدة

رئيس الوزراء التونسي يترقب مصير حكومته بعد الخلافات مع قيس سعيد

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سياحة وسفر – الخطوط الجوية التونسية تستأنف رحلاتها إلى القاهرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

#سياحة #وسفر #الخطوط #الجوية #التونسية #تستأنف #رحلاتها #إلى #القاهرة

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد