- الإعلانات -

- الإعلانات -

سيدي بوزيد: اختتام فعاليات المهرجان الوطني للموسيقى بالوسط المدرسي‎‎

سيدي بوزيد: اختتام فعاليات المهرجان الوطني للموسيقى بالوسط المدرسي‎‎

أسدل اليوم الأحد 20 مارس 2022  الستار على فعاليات المهرجان الوطني للموسيقى بالوسط المدرسي بالمرحلة الإعدادية و التعليم الثانوي الذي أشرفت على  تنظيمه الإدارة الفرعية للحياة المدرسية و شؤون التلاميذ بالمندوبية الجهوية للتربية بسيدي بوزيد بمركز الفنون الدرامية والركحية  بمدينة سيدي بوزيد. 

وتميز برنامج إختتام هذا المهرجان، الذي أصبح محطة فنية وطنية  بعرض لوحات فنية وموسيقية جيدة و رائعة  ساهمت فيها فرق المنتخبات الجهوية التلمذية التابعة لمندوبيات التربية بولايات بنعروس و قابس و باجة  و سيدي بوزيد  .

 وتابع الحضور المواكب لهذه الفعاليات لحظات العزف و الغناء و التكريم للتلاميذ و المسؤولين الساهرين على تنشيط و صقل مختلف هذه الفرق و للإعتراف لهم بمجهوداتهم المبذولة من أجل خلق إبداعات موسيقية وغنائية ومشاريع ثقافية وفنية وطنية.  

وفي آخر محطة في برنامج المهرجان تم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الفائزات والفائزين، بعدما أسفرت التصفيات الوطنية للمهرجان الوطني للموسيقى بالوسط المدرسي بالمرحلة الإعدادية و التعليم الثانوي على تتويج المنتخب الجهوي للموسيقى بسيدي بوزيد بالجائزة الأولى للمنتخبات مناصفة مع منتخب مندوبية قابس الذي أشرف عليه فتحي بن رابح المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية سيدي بوزيد بحضور سفيان الكامل المندوب الجهوي للتربية و ممثلي وزارة التربية و عديد الاطارات الجهوية العاملة بالمندوبية الجهوية للتربية بسيدي بوزيد و  المسؤولين ممن تربطهم صلة بالقطاع 

#سيدي #بوزيد #اختتام #فعاليات #المهرجان #الوطني #للموسيقى #بالوسط #المدرسي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد