- الإعلانات -

- الإعلانات -

”سي إن إن” تتوقف عن البث في عشرات المطارات

أعلن رئيس الشبكة الإخبارية “سي إن إن”، جيف زوكر، أن القناة توقف البث في المطارات، لاغيةً بذلك عقودا طويلة الأمد.

وقال زوكر في رسالة إلى الموظفين، إن شبكة مطار “سي إن إن” ستتوقف عن العمل اعتبارًا من 31 مارس، بعد 30 عاما من البث.

وكتب زوكر: “قلل الانخفاض الحاد في حركة المسافرين في المطارات بسبب “كوفيد-19″، إلى جانب جميع الأساليب الجديدة التي يستخدم فيها الأشخاص المحتوى على أجهزتهم الشخصية، من الحاجة إلى عمل شبكة مطار سي إن إن”.
وأضاف موجها كلامه للموظفين: “أنا متأكد من أن معظمنا شارك في تغطية أحداث إخبارية كبيرة خلال فترة عملنا…  ويمكننا أن نفتخر بأننا ساهمنا في مشاركة بعض القصص الرائعة مع العديد من الملايين من الأشخاص على مدار العقود الثلاثة الماضية”.

ولدى “سي إن إن” عقودا مع 58 مطار، وفقا للمعلومات المتاحة على الإنترنت، وبموجب هذه العقود قدمت الشبكة أخبارها بشكل حصري للمسافرين على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى برامج عن نمط الحياة والمسلسلات.

وأعجب النشطاء بهذه الأخبار، متفائلين أنه من الآن فصاعدا سيكون لديهم حق اختيار الأخبار التي يشاهدونها في المطارات.

Jeff Zucker has notified CNN staff that “the CNN Airport Network will end operations as of March 31.” “The steep decline in airport traffic because of COVID-19, coupled with all the new ways that people are consuming content on their personal devices, has lessened the need…” pic.twitter.com/9se3oCw1gr— Oliver Darcy (@oliverdarcy) January 12, 2021


المصدر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد