- الإعلانات -

- الإعلانات -

شان 2022: خطأ فادح في حفل القرعة.. والكاف يقطع البث المباشر !

شان 2022: خطأ فادح في حفل القرعة.. والكاف يقطع البث المباشر !

اضطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الخميس 26 ماي 2022 إلى قطع البث المباشر لحفل قرعة كأس إفريقيا للمحليين المقام في القاهرة قبل استئنافه بعد دقائق، إثر خطأ فادح رافق عملية سحب المنتخبات المترشحة للمسابقة. 

وتنص قوانين القرعة التي أعلن عنها الاتحاد الإفريقي في بيان نشره يوم أمس الأربعاء أنه لا يمكن لمنتخبات من نفس المنطقة مواجهة بعضها البعض خلال مرحلة المجموعات من كأس إفريقيا للمحليين. 

ووفقاً للتقسيم الذي نشره الاتحاد الافريقي في بيانه، فإن منتخبات مثل الكوت ديفوار و الكونغو الديموقراطية لا يمكنها أن تكون في نفس المجموعة بعد أن تم تقسيم المنتخبات المترشحة حسب المناطق. 

و وضعت القرعة منتخبا الكوت ديفوار و الكونغو الديموقراطية ضمن نفس المجموعة أثناء الحفل، وهو ما دفع الإتحاد الإفريقي إلى قطع البث المباشر عبر قناته الرسمية على اليوتيوب قبل استئنافه بعد دقائق، في حدث أثار ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. 

يذكر أن كأس إفريقيا للمحليين 2022 ستقام في الجزائر مطلع السنة القادمة و ستشهد غياب المنتخب الوطني التونسي الذي اختار عدم المشاركة فيها. 

#شان #خطأ #فادح #في #حفل #القرعة #والكاف #يقطع #البث #المباشر

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد