شاهد محلل رياضى تونسى يهاجم “بى إن سبورتس” من داخل الاستوديو.. اعرف السبب

[ad_1]

تلقت مجموعة قنوات بى سبورتس، التى تحتكر بث بطولات كرة القدم فى أوروبا وأفريقيا وأسيا، صفعة جديدة بعد أن هاجمها أحد العاملين فيها من داخل الاستوديو التحليلى.   وشن نجم تونس الأسبق طارق ذياب، هجوما حادا ضد مسئولى مجموعة قنوات “بى إن سبورتس” على خلفية وضع صورة مدرب أرسنال الأسبق الفرنسى أرسين فينج، ضمن محللى مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة وتجاهل باقى المحللين.   وقال ذياب: “جيدة هذه الصورة، الكلاسيكو ريال وبرشلونة ويتم وضع فينجر ونحن لا، من المفترض أن نكون متواجدين في الصورة”.   وأضاف: “من صمم هذه الصورة كان يجب أن يحترمنا، يحترم 15 عاما من العمل في بي إن سبورتس، هل آرسين فينجر يعمل في الكلاسيكو منذ 15 عاما؟ فينجر هو من خلق الدوري الإسباني؟”.       وتابع: “المسؤولون لم يحترمونا، الذي قام بعمل هذه الصورة ليس محترما، لأنه لو كان محترما، كان احترمنا نحن”.   وكان طارق ذياب أعلن عودته إلى التحليل الرياضي انطلاقا من، مساء الأحد، وقال ذياب في تدوينة له عبر تويتر، إنه سوف يستأنف التحليل الفني للمباريات الرياضية في الدوري الإسباني في قنوات بي إن سبورتس.  

      وكان ذياب قد انقطع عن التحليل الفني وعاد إلى تونس بعد اختياره كمرشح لتولي حقيبة وزارة شؤون الشباب والرياضة ضمن الفريق الوزاري الذي اختاره الرئيس المكلف السابق الحبيب الجملي قبل أن تفشل حكومته في نيل ثقة البرلمان.       وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أعلن عن موعد مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري، والتي ستشهد كلاسيكو الدور الثاني بين ريال مدريد ضد برشلونة.   ويستضيف ريال مدريد على ملعبه “سانتياجو برنابيو”، غريمه التقليدي نادي برشلونة، في الجولة 26.     وجاء موعد المباراة حسبما أشار إليه الحساب الرسمي للدوري الإسباني على تويتر، يوم 1 مارس المقبل، في التاسعة مساء بتوقيت إسبانيا.    
[ad_1]

المصدر

[ad_2]


الصورة من المصدر : news-sinaa.com


مصدر المقال : news-sinaa.com


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد