- الإعلانات -

- الإعلانات -

شحن رصيد فورت نايت بعد تحديث الباتل رويال.. والأسلحة الجديدة بـ Fortnite

تحديثات مستمرة وإضافات قوية من لعبة فورت نايت خلال الفترة الأخيرة، استطاعت من خلالها جذب ملايين المستخدمين الجدد من جميع أنحاء العالم، حتى باتت Fortnite واحدة من أقوى وأشهر الألعاب الإلكترونية على الهواتف الذكية، فتم مؤخرًا إطلاق تحديث v18.20 لطور الباتل رويال، الذي أضاف لأول مرة مجموعة متنوعة من الأسلحة متعددة المهام، بجانب بندقية هجومية قتالية ومسدس رشاش قتالي، كما تم بناء عدد من محطات الأبراج الشاهقة التي يتم من خلالها إطلاق القذائف الموجهة صوب الهدف بدقة عالية، إلا أن الأمر يتطلب صعود تلك الأبراج من أجل الاستفادة.

شحن رصيد فورت نايت بعد تحديث الباتل رويال.. والأسلحة الجديدة بـ Fortnite

تحديث الباتل رويال من فورت نايت

وفي التحديث الجديد من فورت نايت، نرى عدد من الأسلحة المتنوعة التي تظهر للمرة الأولى، والتي تملك قوة في الدقة والتصويب، ما بين مسدسات وأسلحة رشاشة متوسطة وبعيدة المدى، بجانب إجراء تحسينات موسعة على المؤثرات الصوتية والضوئية داخل بيئة اللعبة والخريطة، مع إجراء تغييرات كلية وجوهرية على طلبات الإرجاع في Fortnite، بالإضافة إلى إصلاح بعض المشكلات التي تتعلق بعدم قدرة اللاعبين على استخدام صِنارة الصيد أثناء وجودهم في مقعد الراكب في القوارب، وكذلك إصلاح خلل عدم سماع المحادثات الصوتية الخاصة.

يهمك أيضًا:
إطلاق تحديث ماين كرافت Minecraft Bedrock 1.17.40.21.. وكيفية تحميل أحدث إصدار
أسرع طريقة شحن شدات ببجي تُمكنك من الحصول على pubg uc بشكل مضمون
أحدث أكواد شحن جواهر فري فاير والحصول على 10000 جوهرة مجانًا

شحن رصيد فورت نايت بعد تحديث الباتل رويال.. والأسلحة الجديدة بـ Fortnite
شحن رصيد فورت نايت بعد تحديث الباتل رويال.. والأسلحة الجديدة بـ Fortnite

شحن نقاط فورتنايت

تم طرح عدد من الشخصيات والوضعيات والرقصات الجديدة أيضًا، وهو ما يتطلب شحن رصيد اللعبة والحصول على الفيبوكس اللازم لشراء مثل تلك المهام والعناصر، حتى يتسنى لك استخدامها بكل سهولة في تحقيق أهدافك نحو الصعود للمقدمة والفوز بالميداليات الستة والجوائز والهدايا والمكافآت،وهو ما يُمكن تحقيقه من خلال امتلاكك حساب رسمي على موقع اللعبة الرئيسي epic games، مع اختيار طريقة الدفع الإلكتروني للحصول على ما تريد من V-BUCKS بشكل سريع.

كما يمكنكم الحصول على بطاقة المعركة أيضًا من خلال الموقع الرسمي.

#شحن #رصيد #فورت #نايت #بعد #تحديث #الباتل #رويال #والأسلحة #الجديدة #بـ #Fortnite

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد