- الإعلانات -

- الإعلانات -

شرارة يكشف سبب اختياره الترجي التونسي | موقع عمان نت

قال نجم الكرة الأردنية محمد أبو زريق “شرارة”، أنه يتطلع لتقديم الاضافة الفنية المطلوبة في رحلته الجديدة مع الترجي التونسي الذي وقع له اليوم الاثنين.
وأضاف شرارة في تصريحات لقناة الأردن الرياضة: “تحصلت على عدة عروض من المغرب وقطر، وفاضلت فيما بينها، ومع تقديري لكل الأندية، لكني وجدت أن الاحتراف بالترجي التونسي هو الأنسب لي”.

 

وأوضح شرارة: “وصلت إلى تونس أمس وخضعت للفحوصات الطبية والفنية المطلوبة، ثم توجهت للنادي حيث كنا متفقين مسبقا على تفاصيل العقد”.

 

وأكمل: “نعم تلقيت عدة عروض، وكنت أطالب بالمهلة بهدف دراستها واختيار الأنسب لي، واخترت الترجي لأنه ناد كبير، ويليق بطموحي، وسأجتهد لأكون عند حسن ظن جماهيره بي”.

وفضل شرارة عدم الحديث عن التفاصيل المالية لعقده لكنه بالوقت ذاته أكد أنه سيلعب للترجي لمدة ثلاثة مواسم.
وأردف: “أوجه شكري الكبير لنادي اهلي طرابلس الليبي، حيث أبدى الرغبة في تجديد عقدي، لكن هذه كرة القدم في النهاية، وهذا هو الاحتراف، وأوجه محبي لجماهيره”.

 

وختم شرارة حديثه: “أشكر جماهير الكرة الأردنية على دعمها ومساندتها لي، كذلك أوجه شكري لزملائي اللاعبين الذين تواصلوا معي وتمنوا لي التوفيق في رحلتي الاحترافية الجديدة”.

 

 

 

#شرارة #يكشف #سبب #اختياره #الترجي #التونسي #موقع #عمان #نت

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد