- الإعلانات -

- الإعلانات -

صحة الإسكندرية: فحص 67 سيدة للكشف المبكر عن أورام الثدي

صرح الدكتور مراد ظريف، مدير عام منطقة العامرية الطبية بالإسكندرية، أنه استمرارا لتفعيل المبادرات الرئاسية فى مجال الصحة، تم أمس الأحد 20 نوفمبر توجيه فريق طبي تابع لمنطقة العامرية إلى إلى كنيسة السيدة العذراء والقديسة دميانة بعزبة المستعمرة العامرية، حيث تم فحص 67 سيدة للكشف المبكر عن حالات أورام الثدي.

فحص 109 مواطنين 

وأضاف ظريف، أنه تم فحص 109 مواطنين للكشف المبكر عن الاعتلال الكلوي، كما تم توجيه فريق من وحدتي سند والبصرة إلى أحد مصانع الملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة، حيث تم عمل التحاليل اللازمة لـ 32 من العاملين بالمصنع للكشف المبكر عن الاعتلال الكلوى وقياس السكر التراكمى وتحليل دهون الدم.

وأوضح أن هذا العمل جاء بالتعاون بين إدارات الرعاية الأساسية والمعامل والتمريض.
 

افتتاح عيادة جديدة للأمراض النفسية 

على جانب آخر، أعلنت الدكتورة فيروز سلطان، مدير عام منطقة المنتزة الطبية، عن إفتتاح عيادة الأمراض النفسية بمركز الصحة المهنية بالمنتزه.

وأوضحت سلطان، أن العيادة تقدم خدمات مميزة في علاج الأمراض والاضطرابات النفسية للأطفال، المراهقين، وكبار السن، كما تقوم بتقديم المشورة الأسرية.

#صحة #الإسكندرية #فحص #سيدة #للكشف #المبكر #عن #أورام #الثدي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد