- الإعلانات -

- الإعلانات -

صندوق لينا بن مهني لدعم المشاريع الثقافية الشبابية

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

تكريما لروح لينا وما حملته من إيمان وعزم وصدق في إعلاء صوت الشباب الكادح المؤمن بثقافة العمل والابتكار والخلق والإصرار والتحدي.. و’حتى تبقى لينا حاضرة بيننا حضور الأفكار والجمال’، أعلن وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين إحداث صندوق لينا بن مهني لدعم المشاريع الثقافية الشبابية.
ويسعى هذا الصندوق لدعم المبادرات الشبابية لمن هم دون سن الأربعين سنة، وتنمية قدراتهم من خلال تشجيعهم على التفكير والإبداع وإطلاق روح المبادرة وتبني المشاريع الريادية والخلاقة والإبداعية. ويحاول إيجاد مقاربات إستراتيجية جديدة لإعادة هيكلة طريقة العمل صلب وزارة الشؤون الثقافية فيما يخص مسألة التمويل العمومي الموجه لأصحاب الأفكار والباعثين الشبان وتوجيه اهتمامهم أكثر نحو الاستثمار في الصناعات الإبداعية والثقافية بأنواعها باعتبارها أحد أبرز حلقات التواصل مع الشباب التونسي الخلاق.
كما أن هذا الصندوق سيوحد كل المطالب وسيشمل كل الاختصاصات الثقافية والحرفية والصناعات الابداعية والاقتصاد الثقافي الرقمي، وستقوم الوزارة بعقد ندوة صحفية للتعريف أكثر بالصندوق وكيفية الإستفادة منه في كل الاختصاصات الثقافية.
إقرأ أيضاً



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد