- الإعلانات -

- الإعلانات -

عاجل.. الارصاد السعودية تحذر من هطول أمطار غزيرة وصواعق رعدية على جدة وهذه المناطق طوال ساعات

تتابع الأرصاد  في ظل الفترات الحالية تقديم العديد من الإصدارات بشأن الأمطار الغزيرة والصواعق الرعدية وجريان السيول على منطقة جدة في المملكة السعودية؛ حيث أصدر المركز الوطني بالنسبة للأرصاد في المملكة بعض التصريحات الخاصة بشأن وجود هطول أمطار غزيرة على منطقة جدة وأصدر وفقاً لذلك الإنذار الأحمر. 

أمطار وصواعق رعدية على جدة 

الموارد البشرية تحذر من إيقاف الضمان المطور عن هذه الحالات .. هل انت منها ؟ارتفاع كبير في أسعار الذهب اليوم في السعودية .. وصلت لهذا الرقم !

أعلنت الجهات المسؤولة عن الأرصاد الجوية بالمملكة السعودية بعض التصريحات الخاصة ووفقاً لذلك تم إصدار الإنذار الأحمر لجميع المواطنين لاتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة للتصدي للعواقب التي يتم إدراجها وفقاً للأمطار الغزيرة والصواعق الرعدية التي من المتوقع أن تأتي بشدة على محافظة جدة بالمملكة وقد تم تعيين ابتداء من الساعة 12:00 من صباح يوم الأربعاء وسوف يتم هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح سريعة ويترتب وفقاً لذلك انعدام في مدى الرؤية وجريان السيول وتساقط البرد بشدة. 

اقرأ أيضًا: تاجيل اختبار يوم غد الأربعاء في مدارس جدة ومكة وهذة المناطق السعودية

حالة الطقس في مدينة الرياض

قام العديد في مدينة الرياض بالبحث المتزايد للحصول على المعلومات الخاصة بالأرصاد في المدينة وقد تم تعيين بعض الإصدارات الخاصة بأن حالة الطقس تكون غير مستقرة وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، فقد تم تعيين بعض التوقعات من قبل الهيئة العامة للأرصاد بأنه سوف يتم هطول أمطار رعدية ما بين متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح سريعة ومحملة بالأتربة ويمكن أن يتم وجود الضباب بشكل مكثف على إحدى المناطق من الأجزاء الخاصة بالمنطقة الشرقية. 
طريقة نقل معلومات الجواز القديم إلى الجديد في السعوديةعروض الجمعة البيضاء من اكسترا السعودية بخصومات تصل إلى 50% ابتداءً من 16 نوفمبر حتى 9 ديسمبر

اقرأ أيضًا: حساب المواطن يوضح طريقة حذف حساب المتوفي

حالة الطقس في مكة 

تكون حالة الطقس في مكة المكرمة غير مستقرة وفقاً للتصريحات الخاصة من قبل هيئة الأرصاد الجوية بأنه سوف يتم هبوط الأمطار الغزيرة مصحوبة بالرياح شديدة السرعة والتي تكون مصحوبة بالغبار والأتربة وانعدام الرؤية ويأتي وفقاً لذلك جريان السيول الصواعق الرعدية. 

كيف أجواء مكة المكرمة الأن؟ 

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأن حالة الطقس في مكة المكرمة الأن من حيث درجة الحرارة العظمى، حيث أنها تمثل 36 درجة مئوية وتتراوح سرعة الرياح ما بين 10 إلى 15 كلم في الساعة. 

متى تنخفض الحرارة في جدة؟ 

قد تم تعيين درجة الحرارة العظمى في جميع أنحاء العالم؛ حيث أنها تتراوح ما بين 20 إلى 30 درجة مئوية وذلك في فصل الشتاء والذي يبدأ ما بين شهر ديسمبر حتى شهر فبراير وتم تعيين درجة الحرارة التي تتراوح ما بين 30 إلى 40 درجة مئوية وذلك في فصل الربيع والذي يبدأ ما بين شهر مارس حتى شهر مايو وتعيين درجة الحرارة ما بين 35 إلى 45 والذي يمثل بفصل الصيف والذي يبدأ ما بين شهر يونيو حتى شهر أغسطس. 
شروط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور في السعوديةفرصة لا تعوض بـ600 ريال فقط إمتلك سيارة مستعملة للبيع بالسعودية بحالة جيدة

ما المقصود بالمناخ؟ 

يمثل المناخ كونه الحالة الجوية التي يمكن أن تمتد لفترة زمنية طويلة يمكن أن تصل إلى شهور أو فصل كامل. منصة ابشر 1445 الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامةعاجل التعليم السعودية توجه تنبيه هام لجميع الطلاب والطالبات مع اعلان نتائج نهاية الفصلعاجل تغير كبير في سعر الذهب اليوم في السعودية وافضل فرصة للشراء الان .. اسعار الذهب عيار 21 و 22 و 24كيف يمكن تجديد رخصة السير للسيارات في السعودية؟ وما هي الشروط المطلوبة لذلك؟عاجل زيادة كبيرة في رواتب المتقاعدين والضمان الاجتماعي في السعودية لهذه الفئات .. وزارة المالية توضحخطوات التسجيل في الحقيبة المدرسية وشروط الحصول على الدعم في السعوديةعاجل تغير كبير في اسعار الذهب اليوم في السعودية .. وصلت لأرقام قياسية وهذا سعر الذهب عيار 21 و 22 و 24طريقة تعديل حجز الخطوط السعودية

تابع جديد سعودي صح عبر Google News

#عاجل. #الارصاد #السعودية #تحذر #من #هطول #أمطار #غزيرة #وصواعق #رعدية #على #جدةوهذه #المناطق #طوال #ساعات

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد