- الإعلانات -

- الإعلانات -

عاجل.. السجن سنة لمتهم بهتك عرض 3 فتيات بالزمالك

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمحكمة عابدين، اليوم الثلاثاء،  عامل بالسجن لمدة عام في اتهامه بهتك عرض 3 فتيات أثناء سيرهن في منطقة الزمالك في القاهرة بدائرة قسم شرطة قصر النيل.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الحميد همام، وبعضوية المستشارين محمود رشدان وفاطمة قنديل، وأمانة سر محمد لاشين وعبد الله أبو ضيف، وإيهاب شكرى.

تلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغا من 3 فتيات أفادوا فيه بتعرضهم لاعتداء على يد عامل كان يسير خلفهم في أحد شوارع منطقة الزمالك بدائرة قسم شرطة قصر النيل، وتم القبض عليه، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وبسؤال شهود العيان أفادوا، بقيام المتهم بهتك عرض المجنى عليهم أثناء سيرهم في الشارع، وتم اقتياد المتهم إلى قسم شرطة قصر النيل وعرضه على النيابة العامة.

وبمواجهة الفتيات بالمتهم في النيابة العامة، تعرفوا عليه واتهموه بهتك عرضهم أثناء سيرهم في الشارع، بينما أنكر المتهم ارتكابه للواقعة لتأمر النيابة بحجز المتهم على ذمة التحريات، حيث استمعت النيابة لأقوال ضابط التحريات الذى أكد صحة أقوال المجنى عليهم، وأن المتهم تعمد هتك عرض الفتيات أثناء سيرهم في الشارع بمنطقة الزمالك في القاهرة، لتأمر النيابة بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، التي أصدرت حكما حضوريا بمعاقبة المتهم بالسجن لمدة سنة، وألزمته بالمصروفات عما نسب إليه

#عاجل. #السجن #سنة #لمتهم #بهتك #عرض #فتيات #بالزمالك

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد