- الإعلانات -

- الإعلانات -

عاجل.. نبيل معلول يحسم مصير نجم الترجي بعد رغبة الأهلي في ضمه – مصر


07/01 05:15

وقدم محمد علي بن رمضان مستوى جيدا في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الحالي ما تسبب في لفت الأنظار له.

وقال نبيل معلول خلال مداخلة هاتفية عبر قناة “أون تايم سبورت” “محمد علي بن رمضان مستمر في الترجي، وهو من أفضل لاعبي خط الوسط في تونس وفي إفريقيا”.

واختتم: “اللاعب سيكون لديه مستقبل كبير أمامه والترجي في حاجة إلى خدماته”.

أثنى نبيل معلول، المدير الفني لفريق الترجي التونسي على مدرب الأهلي الجديد ريكاردو سواريس، مشيرا إلى أنه كان يجب رحيل بيتسو موسيماني المدرب السابق للمارد الأحمر منذ فترة.

وقال علي معلول في تصريحات تليفزيونية ” أسمع عن سواريس أنه مدرب متميز جدا ولديه تفكير مميز للغاية وهو بارع على المستوى التكتيكي”.

وأضاف ” الفرق الكبيرة أمثال الأهلي والزمالك والترجي والرجاء يلزمهم مدرب أعصابه من حديد وقادر على تحمل الضغوط والصعوبات التي يواجهها وهذا الأمر لم يكن متواجدا في موسيماني خلال الفترة الأخيرة”.

وتابع “موسيماني كان من المفترض أن يرحل منذ فترة لأن هذا ليس الأهلي الذي كنا نعرفه، الفريق لم يقدم كرة جميلة معه رغم النتائج الجيدة”.

وواصل حديثه ” جمهور الأهلي ومصر ذواق، هيكتور كوبر نتائجه كانت رائعة لكن كانت هناك انتقادات كثيرة له من الجمهور المصري الذي يحب الأداء الجيد مع النتائج الجيدة”.

تحدث ريكاردو سواريس، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، في تصريحات جديدة عن توليه تدريب الأحمر خلال الفترة المقبلة، خلفًا لبيتسو موسيماني.

أعلن النادي الأهلي أمس الخميس تولي ريكاردو سواريس، تدرب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لـ بيتسو موسيماني، الذي رحل عن النادي مؤخرًا.

#عاجل #نبيل #معلول #يحسم #مصير #نجم #الترجي #بعد #رغبة #الأهلي #في #ضمه #مصر

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد