عالم النجوم تهنئ الفنان “عصام كاريكا” بـ عيد ميلاده

عصام كاريكا
تتقدم أسرة عالم النجوم برئاسة الإعلامية والصحفية د. “دعاء نصر” رئيس مجلس إدارة مؤسسة عالم النجوم بـ التهنئة لـ الفنان “عصام كاريكا” بعيد ميلاده متمنين له دوام الصحة والتوفيق في حياته .
احتفل اليوم المطرب والملحن «عصام كاريكا» بعيد ميلاده على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. 
حيث ان كاريكا له مشوار حافل قدم من خلاله العديد من الألحان والأغنيات إضافة إلى مشاركته في العديد من الأعمال السينمائية، حيث قدم كاريكا برنامج عبر الراديو و قناته الخاصة على اليوتيوب وهذا البرنامج هو “كاريكا عامل ألابندا”. من رؤيته، وإخراج ميدو بارون. 
عصام كاريكا
وقدم كاريكا مؤخرًا تريو أغنية الصعايدة التي تجمعه مع الشاعر هشام الجخ والمطرب أحمد شيبة 
وظهر الثلاثي بستايل وشكل مميز وغير معتاد خلال مشاهد الكليب التي تنوعت بين المظاهر الخلابة لطبيعة تونس وبين بساطة أهل الريف، وانشغل الثلاثي بتصوير الكليب خلال يوم كامل في الفيوم، وجمعت الأغنية بين صوت شيبة وكاريكا وبين اللمسة الشعرية الخاصة لصوت هشام الجخ.
عصام كاريكا
والجدير بالذكر ولد الفنان «عصام كاريكا» بأسوان في 13 مايو سنة 1969 لأب مصري وأم سودانية، وعاش “كاريكا” فترة من الزمن في محافظة أسوان، أشار عليه بعض المقربين بالذهاب إلى القاهرة وبدأت رحلته في عالم الشهرة حيث كان يحيي الحفلات والتي سرعاناً ما نقلته إلى عالم الفن والأضواء بسرعة كبيرة.
وقدم فيلمي “عايز حقي” و ” الفرقة 18 اجرام” وقدم فيلم مغربي بعنوان “الخطاف”.
قدم أشهر الألحان لكبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي وحققت نجاحات كبيرة لهم، منها “وهي عاملة إيه دلوقت” لعمرو دياب، و”حلم السنين” لإيهاب توفيق، ألبوم “من أول لمسة” للمطرب الكبير محمد منير وغيرهم.
 
 
 

#عالم #النجوم #تهنئ #الفنان #عصام #كاريكا #بـ #عيد #ميلاده

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد