فارس كرم يرزق بطفله الثاني.. لحظات بكاء مؤثرة – فيديو | خبر

نشر الفنان فارس كرم فيديو لرد فعله لحظة رؤية مولوده الثاني الذي وُلد في الثلاثاء 25 أكتوبر.

وظهر فارس وهو يجلس وينادي أصدقائه لمشاهدة فيديو لابنه الثاني، وذلك نظرا لتواجده في المكسيك لارتباطه بحفلات غنائية هناك، وأطلق عليه اسم “كرم”، وبدى عليه التأثر والبكاء.

وعلق فارس كرم على الفيديو عبر حسابه بموقع Twitter كاتبا: “ما أعظم نعمتك يا رب، رجّعتلي اسم كرم على بيتي”.

ومن ناحية أخرى، أصدرت النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان أمرا باستدعاء الفنان فارس كرم للتحقيق معه في مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية، وذلك على خلفية دعوى السب والقذف التي تقدمت بها الفنانة ميريام فارس في حقه.

فارس كرم‎

وكانت مواقع التواصل شهدت منذ آشهر شجارا بين ميريام فارس وفارس كرم، بسب حفلهما سويا في موسم جدة، فالمطرب الشهير رفض وضع صورتها على الملصق الدعائي للحفل بحجم أكبر من صورته، وتم إلغاء الحفل لاحقًا وتطور الحديث ليتخطى الخطوط الحمراء.

فارس كرم

وكشفت ميريام فارس عن استيائها من تصريحات فارس كرم، وذلك بعد إلغاء حفلهما المشترك في موسم جدة مؤخرًا وقالت في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي: “أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى، عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة عيب”.

وأضافت: “لم أتوقع ما قاله هذا الشخص، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، زعلت أكيدًا، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم على، وردوا أنه عارف وحزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى”.

فارس كرم

ورد فارس كرم على تصريحات ميريام فارس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Twitter قائلا: “بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح… صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا..”.

وهذا ما اعتبرته ميريام فارس سب وقذف وإهانة لها، وقررت مقاضاته.

#فارس #كرم #يرزق #بطفله #الثاني. #لحظات #بكاء #مؤثرة #فيديو #خبر

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد