فتح بحث أمني حول تسجيل صوتي منسوب لعادل الدعداع

علمت التاسعة أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس أذنت بفتح بحث أمني” على سبيل الاسترشاد” بخصوص ما تم تداوله حول ” تسجيل صوتي” منسوب الى القيادي بحركة النهضة عادل الدعداع.

وحسب معطيات تحصلت عليها التاسعة فقد أذنت النيابة العمومية لفرقة أمنية مختصة بمباشرة ما يلزم من ” أبحاث أولية” وانجاز جملة من التساخير الفنية والعلمية بالتنسيق مع ادارة المخابر الجنائية والعلمية بوزارة الداخلية وذلك بغاية التثبت في صحة تسجيل صوتي منسوب مبدئيا الى عادل الدعداع، وذلك قبل اتخاذ ما يلزم من قرارات على ضوء نتائج تلك التساخير.

وتجدر الاشارة الى أنه تم ترويج تسجيل صوتي لعادل الدعداع على مواقع التواصل الاجتماعي وجه في فحواه جملة من الاتهامات الى قيادات من حركة النهضة ونجل ابن رئيس الحركة وتحدث عن مسائل أخرى تتعلق بادارة الشؤون المالية للحركة.

وجدير بالتذكير بأن دائرة الاتهام لدى محكمة الاستئناف بسوسة سبق لها أن أصدرت بطاقة ايداع بالسجن في حق عادل الدعداع بخصوص قضية أنستالينغو وهو حاليا متحصن بالفرار.

#فتح #بحث #أمني #حول #تسجيل #صوتي #منسوب #لعادل #الدعداع

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد