فتح بحث تحقيقي بخصوص الإعتداء على مدير إذاعة ‘MFM’

أذنت النيابة العمومية بالمهدية بفتح بحث تحقيقي بخصوص ملابسات الاعتداء على مدير إذاعة ‘mfm’ بالمهدية، نزار بن حسن، وفق ما أكّده الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية، فريد بن جحا.وأوضح بن جحا، في تصريح للجوهرة أف ام، اليوم الجمعة، أنّه “تمّ ليلة البارحة نقل الصحفي من طرف عائلته الى المستشفى الجامعي بالمهدية وكان يحمل آثار عنف”، مشيرًا إلى أنّه تم إعلام الأمن بالموضوع وتحرير محضر بحث في الموضوع”. وأفاد بن جحا بأنّ “الحالة الصحية للمعتدى عليه تعكّرت قبل أن يتم نقله إلى قسم الانعاش”، لافتا إلى أنه “وقع إعلام النيابة العمومية بالموضوع والتي أذنت بفتح بحث تحقيقي وأسند قاضي التحقيق انابة عدلية لفرقة الشرطة العدلية بالمهدية لإجراء التساخير اللازمة والكشف عن هوية الجاني وملابسات الجريمة”، وفق تأكيده.
وللإشارة، نشرت الصفحة الرسمية لإذاعة MFM، أنه “تم نقل مديرها، نزار بن حسن، إلى المستشفى وإيوائه قسم العناية المركّزة، وهو يحمل إصابات عل مستوى الرأس والعين، بعد تعرّضه للاعتداء من قبل مجهولين”.

#فتح #بحث #تحقيقي #بخصوص #الإعتداء #على #مدير #إذاعة #MFM
تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد