‫ فنادق قطر.. تجربة مميزة في المونديال

اقتصاد محلي

192

فنادق قطر.. تجربة مميزة في المونديال

15 ديسمبر 2022 , 07:00ص

alsharq

بدرالدين مالك

 

قال السيد كريم طياش مدير عام فندق مرسي ملاذ كمبينسكي اللؤلؤة– قطر “ان مؤسسات الضيافة المحلية نجحت في تقديم تجربة ضيافة بمعايير عالمية لزوار الدوحة خلال مونديال قطر فيفا 2022 مشيرا إلى ان كافة مكونات صناعة الفندقة المحلية قد استحدثت كل خدماتها بما يتناسب كافة الثقافات الواردة للدوحة الامر الذي جعلها تحظى بإعجاب واستحسان الزوار من شتى بقاع العالم مبينا ان استحداث الخدمات التي انزلتها الفنادق إلى ارض الواقع شمل غرف الاقامة والمطاعم بمختلف تشكيلاتها من الاطعمة اضافة إلى الاندية الصحية فضلا عن الاهتمام الكبير بتدريب وترقية قدرات الموظفين لتوفير آليات خدمة راقية وريادية تتناسب مع المكانة المتميزة التي يحتلها القطاع الفندقي على خارطة الضيافة الدولية.

وأكد كريم طياش في حديث ل “الشرق” أن فندق مرسي ملاذ كمبينسكي اللؤلؤة– قطر قد وفر اجواء احتفالية نوعية وقيمة لضيوف الدوحة القادمين للاستمتاع بمعطيات مونديال قطر 2022 مشيرا الى ان الفندق انزل الى ارض الواقع جملة من الخدمات الجديدة وبمعطيات خدمية حديثة ومبتكرة مستمدة من فلسفة علامة كمبينسكي الريادية مؤكدا ان الفندق سوف يواصل هذه الخدمات وباليات جديدة وعصرية كما سوف يستمر في ترقية القدرات والإمكانيات الفنية والحرفية للموظفين بما يتناسب مع مكانة الدوحة كوجهة عالمية للسياحة العائلية .

وقال كريم طياش “ان سوق الدوحة للعمل الفندقي سوف يجني فوائد متعددة من الارث المتميز والكبير لمونديال قطر 2022 حيث ستستحوذ الدوحة علي حصة كبيرة من سوق السياحة العالمي مستقبلا مشددا على اهمية اجراء آليات حديثة ومتطورة لتسويق وترويج الدوحة باعتبارها عاصمة الرياضة العالمية والوجهة المفضلة للعديد من السياح بفضل ما يحتويه سوقها من مشروعات سياحية عصرية توفر خدمات ترفيهية عالمية .

وقال كريم طياش ” لقد لعبت قطر للسياحة والخطوط الجوية القطرية دورا متميزا وكبيرا في تدفق السياح والزوار إلى الدوحة من خلال التسهيلات التي تقدمها اضافة إلى جهودهما في تسويق مكونات المنتج السياحي المحلي في كافة الاسواق المهمة للسياحة والأعمال على الصعيد العالمي مؤكدا ان القطاع الفندقي سوف يعمل على تعزيز التعاون والتنسيق مع قطر للسياحة والخطوط الجوية القطرية لدعم جهودهما التسويقية في كافة المحافل والملتقيات الترويجية العالمية المعنية بالسياحة والسفر للتعريف بالمنتج المحلي وبجودته وبدوره الريادي علي الصعيد العالمي .

وقال كريم طياش “ان فندق مرسي ملاذ كمبينسكي اللؤلؤة– قطر يعمل على ترويج خدماته التي ذاع صيتها على الصعيدين المحلي والعالمي بالجودة والمواكبة لكل حديث وعصري في عالم الفندقة والضيافة من خلال شركائه الفاعلين في السوق العالمي ومن خلال مشاركاته الفاعلة في الملتقيات والمعارض التسويقية العالمية مؤكدا ان الفندق سوف يواصل مسيرة نجاحاته في السوق المحلي والعالمية من خلال الاهتمام بتوفير منتج يتسم بالجودة وموظفين يتحلون بالكفاءة المهنية والفنية . وقال كريم طياش “يقع فندق مرسى ملاذ كمبينسكي، على جزيرة خاصة، ويوفر لضيوفه 281 غرفة وجناحاً فاخراً توفر مساحة لا مثيل لها من الراحة والاسترخاء الفاخر. وتشمل مرافق المؤتمرات والاجتماعات صالة بالاتزو بمساحة 1،100 متر مربع وتعتبر خياراً مثالياً للوفود من كبار الشخصيات وحفلات الزفاف. كما يتميز الفندق بشاطئه الخاص الذي يقع ضمن خليج خاص إلى جانب برك سباحة خارجية، ومرافق للرياضات المائية ورصيفاً لليخوت وملاعب تنس. بالإضافة إلى النادي الصحي “سبا من كلارنس” المقام على مساحة 3000 متر مربع والذي يضم 21 غرفة علاج، ونادياً صحياً، وملعب للتنس وبركة سباحة داخلية وحمامات بخار ساونا وغرف بخار… كل هذه الخدمات النموذجية جعلت من الفندق قبلة السياح والزوار من السوقين المحلي العالمي وقد حصل بموجب الابتكار والإبداع في هذه الخدمات علي جملة من الجوائز والشهادات التقديرية العالمية من المؤسسات الدولية المعنية بتقييم الاداء التشغيلي لقطاع الفنادق علي الصعيد العالمي.

مساحة إعلانية

#فنادق #قطر. #تجربة #مميزة #في #المونديال

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد