‫ فهد العطية: مونديال قطر حقق نجاحاً باهرا لم يشهده التاريخ

محليات

410

فهد العطية: مونديال قطر حقق نجاحاً باهرا لم يشهده التاريخ

24 ديسمبر 2022 , 07:00ص

alsharq

لندن – هويدا باز

 

تسابق اصدقاء قطر في المملكة المتحدة لتقديم التهاني والمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني، حيث حضر أكثر من ٥٠٠ من السفراء و الدبلوماسيين وأعضاء البرلمان البريطاني ورجال الاقتصاد والصحفيين ولفيف من الشخصيات العامة في بريطانيا حفل الاستقبال الذي أقامته السفارة القطرية في فندق “دورشيستر” في العاصمة البريطانية لندن، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني، وشهدت أجواء حفل الاستقبال مزيجا من الفخر باليوم الوطني والنجاح المتميز الذي حققته قطر خلال استضافتها مونديال كأس العالم هذا العام، واجمع العديد من الحضور على مدى عمق العلاقات الثنائية بين البلدين قطر والمملكة المتحدة.

وافتتح السفير القطري فهد بن محمد العطية الحفل مستقبلا وفود المهنئين من ممثلي الحكومة البريطانية والسفراء ورجال السياسة والاقتصاد والإعلام من جميع دول العالم، وألقى كلمة ترحيب بالجميع، وأثنى على الجميع لتقديرهم لفرحة قطر باليوم الوطني ومشاركتهم جميع القطريين بهذه المناسبة، كما شارك أعضاء السفارة القطرية والملحقيات التابعة لها في المملكة المتحدة في حفل الاستقبال، وسرت أنغام الموسيقى الخليجية والنشيد الوطني لقطر في جنبات الحفل، مع أجواء الكرم الحاتمي لقطر ترحيبا بضيوفها.

وحدتنا هي مصدر قوتنا

وذكر السفير فهد بن محمد العطية في كلمته امام الحضور ان كأس العالم جاء تتويجا لمشروع هائل سوف يعيش إلى الأبد في أذهان العالم أجمع كواحدة من أنجح الفعاليات من نوعها التي لم يشهدها التاريخ، وذلك بمثابرة القيادة القطرية وايمانا بكرامتنا وحريتنا، واشاد السفير بكل من ساهم من المملكة المتحدة في تقديم الدعم لإنجاز هذا المونديال بهذه الصورة المشرفة، حيث شارك فريق من المنظمين من الشرطة البريطانية طوال المونديال لتقديم الدعم اللازم، وأكد أنه في اليوم الوطني يتذكر الشعب القطري تاريخه والمؤسس لدولتنا كما يشهدون ما تم انجازه الى الآن من تطور، واشار الى ان سمو الأمير الشيخ “تميم بن حمد” قد رسخ مقولة “وحدتنا هي مصدر قوتنا” ونقف هنا اليوم كقطريين فخورين بما تم انجازه مع هذه المقولة واقعا ملموسا.

علاقات راسخة بين البلدين

وألقى اللورد طارق محمود احمد وزير الدولة البريطانية لشؤون الشرق الاوسط وشمال افريقيا كلمة بهذه المناسبة خلال حضوره الحفل، حيث ذكر أن العلاقات الثنائية بين البلدين تعتبر راسخة ومتميزة، ويسعى البلدان لتعميق هذه العلاقات على كافة المستويات، كما أشار الى أيقونة كأس العالم التي استضافتها قطر قبل أيام، والتي حققت خلالها إنجازات كبيرة يشهد لها الجميع.

مساحة إعلانية

#فهد #العطية #مونديال #قطر #حقق #نجاحا #باهرا #لم #يشهده #التاريخ

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد