في أول أيام رمضان: رفع 15 مخالفة اقتصادية في القيروان – تونس – أخبار تونس

قال اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 المدير الجهوي للتجارة بالقيروان عادل بن حليمة لمراسل “تونس الرقمية” بالقيروان ان الخمسة فرق مشتركة بين التجارة و الامن قاموا يوم امس 11 مارس 2024 ب 99 زيارة في معتمديات حفوز و السبيخة  القيروان الشمالية و القيروان الجنوبية و رفعوا 15 مخالفة،مخالفتين في الخضر و الغلال حول عدم الإستظهار بفاتورات الشراء و خمسة مخالفات أخرى حول عدم إشهار الأسعار أو الإشهار المنقوص إلى جانب مخالفة حول عدم إخضاع آلة الوزن للتحقق الدوري، اضافة الى مخالفة في الدواجن حول عدم الإستظهار بفاتورات الشراء و مخالفة اخري في اللحوم الحمراء حول عدم إشهار الأسعار أو الإشهار المنقوص.

ومخالفة (خبز تقليدي) حول عدم الإستظهار بفاتورات الشراء إلى جانب مخالفتين حول عدم الإستظهار بفاتورات الشراء و الإخلال بتراتيب الدعم ثم مخالفتين حول الإخلال بتراتيب الدعم.
واضاف المدير الجهوي ان َمختلف مصالح المراقبة الاقتصادية و الأمنية حجزت 800 كغ سميد غذائي مبرزا ان هذا يأتي في إطار تنفيذ البرنامج الوطني الهادف إلى التركيز على مراقبة مسالك توزيع المواد المدعمة و الاساسية وخاصة الخبز و الفرينة والسميد والسكر والحليب ومعجون الطماطم و زيت الزيتون المعلب وقطاع الخضر و الغلال و الدواجن و مشتقاتها.

#في #أول #أيام #رمضان #رفع #مخالفة #اقتصادية #في #القيروان #تونس #أخبار #تونس
تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد