في خضم أزمة وقود حادة: بلاغ الرئاسة يكتفي بسطر واحد حول التزود بالمحروقات

في خضم أزمة وقود حادة: بلاغ الرئاسة يكتفي بسطر واحد حول التزود بالمحروقات

 في أوج أزمة عصفت، ولا زالت تعصف بالظروف الاقتصادية والاجتماعية للبلاد، ألا وهي أزمة الوقود، التي امتدت على أسبوع كامل، ووسط تضارب التصريحات الرسمية حول أسبابها ومدتها، وأمام حيرة المواطن التونسي في خضم هذه الأزمة، خصص بلاغ رئاسة الجمهورية للموضوع سطرا واحدا ووحيدا.

في خضم أزمة وقود حادة: بلاغ الرئاسة يكتفي بسطر واحد حول التزود بالمحروقات

فقد استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، اليوم الجمعة 14 أكتوبر 2022 بقصر قرطاج، السيدة نجلاء بودن رمضان، رئيسة الحكومة، وتناول اللقاء جملة من القضايا تتعلق بالوضع العام في البلاد.

كما تناول اللقاء مسألة التزود بالوقود في كافة أنحاء الجمهورية، علما وأنه تم توفير الكميات اللازمة في كل المحطات بما يفي بحاجة المواطنينحسب نص البلاغ.

يذكر أن مشاكل عديدة انجرت عن هذه الأزمة وتعطلت مصالح المواطنين، حيث لم تتمكن أعداد هامة منهم من الالتحاق بمقرات عملهم وآخرون ظلوا عالقين في ولاياتهم بعد قضاء عطلة المولد النبوي الشريف، كما تغيب تلاميذ عن مدارسهم بسبب عدم توفر الوقود هذا إضافة إلى الطوابير الطويلة في محطات التوزيع، وفي المقابل خرج علينا مسؤولون ليبرروا هذه الأزمة بكثرة الطلب على المحروقات بعطلة المولد، وكذلك بجمال الطقس وخروج العائلات للتنزه، وكذلك بتأخير في التزود، وفي الأثناء تتواصل الأزمة التي تنذر بشتاء قاس في تونس هذا العام.

#في #خضم #أزمة #وقود #حادة #بلاغ #الرئاسة #يكتفي #بسطر #واحد #حول #التزود #بالمحروقات

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد