قائمة أجمل شواطئ العالم في 2022.. أين توجد؟


أعلن عن القائمة الجديدة لعام 2022، التي تضم أفضل شواطئ العالم، التي يعلن عنها دليل السفر الموثوق Big 7 Travel بشكل سنوي.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، نتائج القائمة التي ضمت أفضل 50 شاطئا في العالم خلال عام 2022 الجاري، وفيما يلي، الشواطئ التي احتلت المراكز ال 5 الأولى.

PLAYA CONCHAL

وجاء في المركز الأول، شاطئ PLAYA CONCHAL، التابع ل جزيرة جوناكاستي، وهي محافظة من محافظات كوستاريكا، تقع في الجزء الشمالي الغربي من الدولة، وتمتد في المحيط الهادئ، وتقع على حدودها من الشمال دولة نيكاراغوا، وإلى الشرق محافظة الأخويلا، وفي الجنوب الغربي محافظة بونتاريناس.

TURQUOISE BAY

في المركز الثاني جاء شاطئ، TURQUOISE BAY، ضمن أجمل شواطئ العالم هذا العام، ويقع في EXMOUTH، وهي مدينة مرفأيه وأبرشية مدنية ومنتجع ساحلي، وتقع على الضفة الشرقية لمصب نهر Exe في أستراليا.

GRACE BAY

في المركز الثالث، جاء شاطئ، GRACE BAY، الذي يقع ضمن جزر تركس وكايكوس، والشاطئ بأكمله يمتد على مسافة 1.8 ميل، وهو من أكثر شواطئ العالم نقاء وروعة.

SIESTA BEACH

في المركز الرابع ضمت القائمة، شاطئ SIESTA BEACH، الذي يقع في مدينة “ساراسوتا”، وهي مدينة أمريكية تقع في ولاية فلوريدا، وتضم مجموعة من أروع الشواطئ في قارة أمريكا الشمالية.

PUNTA MOSQUITO

في المركز الخامس، جاء شاطئ، PUNTA MOSQUITO، وهو أحد شواطئ جزيرة ” هولبوكس ” المكسيكية، وهي جزيرة في ولاية “كوينتانا رو”، وتقع على الساحل الشمالي لشبه جزيرة يوكاتان.

#قائمة #أجمل #شواطئ #العالم #في #أين #توجد

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد