- الإعلانات -

- الإعلانات -

قلب تونس يجدّد دعمه لحكومة المشيشي

جدّد حزب قلب تونس عقب الاجتماع  الدوري للمكتب السايسي أمس، الاثنين 15 فيفري 2021، مساندته الكاملة لرئيس الحكومة هشام المشيشي ولفريقه مثمنا قراره بخصوص مراجعة الهيكلة الحكوميّة.

ودعم قلب تونس اقالة المشيشي لعدد من الوزراء لضمان استقرار الحكومة واستمرار سير دواليب الدولة والاشتغال العادي للمرافق العموميّة للخروج من الأزمة الاقتصاديّة والاجتماعيّة.
ودعا الحزب في بلاغ له، السلط الحاكمة وجميع مكونات الطيف السياسي إلى تجنيب البلاد كلّ أسباب التعطّل والانسداد جرّاء معارك واهية حول نص الدستور ومغبّة الانفراد بتأويله حسب الأهواء والمصالح والتلويح الدائم والمملّ بشعارات شعبويّة تُقسّم ولا تُجمّع بهدف المغالبة وفرض الرأي الواحد.

كما اقترح قلب تونس الى الالتفاف حول مشاغل الناس الحياتيّة مثل مقاومة وباء الكورونا والاعداد الجيّد لحملة التلاقيح ومحاربة الفقر إلى جانب قضايا التشغيل وغلاء المعيشة والتعليم وإصلاح المنظومة الماليّة والوقوف إلى جانب المؤسسات الصغرى والمتوسطة التي أضحى جلّها على وشك الإفلاس وإعانة الفلاحين وغيرها عوض الانقسامات الحاصلة.
من جهة أخرى، أكّد الحزب أنّ الصراع السياسي والدستوري القائم اليوم بين المؤسسات لن يُحسم بنجاح إلاّ باقامة حوار وطني سياسي اقتصادي واجتماعي مفتوح للجميع دون إقصاء.

إقرأ أيضاً

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد