قيس عطيّة: ‘الكل شاهد على أعمال الشغب في مباراة النجم.. إلا الحكم’

قيس عطيّة: 'الكل شاهد على أعمال الشغب في مباراة النجم.. إلا الحكم'

اعتبر رئيس فرع كرة اليد للترجي الرياضي قيس عطية أن الأحداث التي رافقت مباراة الفريق ضد النجم الرياضي الساحلي ضمن الجولة الرابعة من مرحلة التتويج لبطولة كرة اليد كانت مخجلة وتبعث على القلق. 

وقال قيس عطية أثناء مداخلته في فوروم سبور اليوم الخميس 10 مارس 2022 “كنا دائماً نخيّر الصمت ونتجنّب التحدث عن التحكيم، لكن الأمر أصبح فعلاً مزعجاً.. مباراة النجم السبت الماضي توقفت ثلاث مرات ورافقتها أحداث شغب شاهدها الجميع إلا حكم المقابلة الذي لم يدوّن شيئاً على ورقة المباراة..” 

وتساءل قيس عطية عن عدد الجماهير التي يتم السماح لها بالدخول إلى قاعة سوسة حيث أكد أنه، وفي عدة مناسبات، كانت التذاكر تُعطى بشكل مجاني للجماهير كلما واجه النجم الساحلي فريق الترجي الرياضي في قاعة سوسة. 

وأضاف رئيس فرع كرة اليد بالترجي الرياضي أن هيئة الفريق كانت في كل مرة تستقبل النجم الساحلي في تونس تقوم الهيئة بواجب الضيافة وتتجنب أي نوع من الاستفزاز حتى تقام المباريات في ظروف طيبة. 

وكان النجم الرياضي الساحلي قد انتصر يوم السبت الفارط على الترجي الرياضي (27-24) في مباراة أُقيمت في قاعة سوسة، ضمن الجولة الرابعة من مرحلة التتويج. 

 

#قيس #عطية #الكل #شاهدعلى #أعمال #الشغب #في #مباراة #النجم #إلا #الحكم

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد