‫ كأس آسيا قطر 2023: اللجنة المنظمة للبطولة تلتقي قادة جماهير 24 منتخبا

رياضة

110

11 ديسمبر 2023 , 06:27م

كأس آسيا قطر 2023 لكرة القدم

الدوحة – قنا

نظمت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا لكرة القدم /قطر 2023/ اليوم لقاءات لوفد ضم قيادات جماهير المنتخبات الآسيوية المشاركة في البطولة مع الجهات الإعلامية المحلية والأجنبية، التي تستعد لتغطية الحدث القاري الكبير، وذلك بمقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث ببرج البدع بالدوحة.
وضم الوفد الآسيوي لقادة الجماهير (24) ممثلا للمنتخبات التي ستخوض نهائيات البطولة على (9) ملاعب في الفترة من الثاني عشر من يناير إلى العاشر من فبراير المقبلين 2024.

وقدمت اللجنة المنظمة للبطولة خلال اللقاء شرحاً للوفد عن الدور الإعلامي في إنجاح البطولة، والتأكيد على أهمية الحضور الجماهيري للمباريات.
من جانبه أكد فيصل خالد مدير أول برنامج التواصل مع المشجعين في اللجنة المنظمة لكأس آسيا لوكالة الأنباء القطرية / قنا /، أن لقاءات وفد قيادات جماهير المنتخبات الآسيوية مع الجهات الإعلامية قبل انطلاقة البطولة، يسهم في تقديم تعريف عن المنتخبات المشاركة وأهمية الدور الجماهيري في البطولة.
وأشار إلى أن برنامج وفد قيادات جماهير المنتخبات يشتمل على معاينة الملاعب التي ستستضيف المنافسات، والتعرف على إمكانيات وتجربة دولة قطر في إنجاح البطولات خصوصا وأن قطر قدمت نموذج تنظيمي مميز أبهر العالم في النسخة الأخيرة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.
وأوضح خالد أن تواجد وفد قيادات جماهير المنتخبات المشاركة في البطولة له معاني ودلالات، لاكتشاف التجربة القطرية في تنظيم الأحداث الرياضية المختلفة، بالإضافة إلى تقديم صورة متكاملة عن المواقع الأثرية والسياحية والثقافية في الدولة.

وأسهمت الفعاليات القطرية المختلفة والترتيبات التنظيمية للجماهير قبل عام في إنجاح قطر لبطولة كأس العالم، وكان ذلك عاملا مهما وضع قطر على خارطة السياحة في العالم.

مساحة إعلانية

#كأس #آسيا #قطر #اللجنة #المنظمة #للبطولة #تلتقي #قادة #جماهير #منتخبا

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد