- الإعلانات -

- الإعلانات -

كريم عبد العزيز يوجه تحية لأحمد شيبه | خبر

عبر النجم كريم عبد العزيز عن دعمه وإعجابه بالفنان الشعبي أحمد شيبة.

وجه كريم عبدالعزيز تحية خاصة عبر حسابه على موقه Twitter لأحمد شيبه بعد ظهوره في برنامج “سهرانين” مع النجم أمير كرارة وغنائه مجموعة من أغانيه، وكتب: “أحمد شيبة يا أصيل ألف تحيه يا حبيبي”.

يذكر أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أعلنت عن منح الفنان كريم عبد العزيز، جائزة فاتن حمامة للتميز، في الدورة الـ 43، التي تقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل، وذلك تقديرا لمسيرته الفنية.

ووجه النجم كريم عبد العزيز، الشكر لإدارة المهرجان على هذا التكريم الذي يحمل اسم سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، واصفا التكريم بأنه بمثابة نقطة فارقة في مسيرته الفنية التي انطلقت من فيلم “اضحك الصورة تطلع حلوة”، وصولا إلى مسلسل “الاختيار 2” الذي عرض في رمضان الماضي وفيلم “كيرة والجن” الذي يواصل تصويره حاليا.

أضاف “عبد العزيز” أن التكريم ذكره ببداياته التي كان يأمل فيها أن يكون ضمن الفنانين المدعوين لحضور فعاليات المهرجان، الذي يعد أحد أعرق المهرجانات السينمائية بل وأهمها في منطقة الشرق الأوسط، ليجد نفسه في الدورة المنتظر إقامتها نوفمبر المقبل، مكرما وليس مدعوا فقط.

لا يفوتك: أحمد نادر يقدم لكم الحلقة الأولى من “تحليل النغمات مع عمك البات” وتحليل ألبوم محمد حماقي “يافاتني”

اقرأ أيضا:

ويجز ينفعل على مراسل صحفي في العرض الخاص لـ”فرق خبرة” (فيديو)

دقيقة حداد على روح صباح فخري قبل حفل مهرجان الموسيقى العربية اليوم

سمية الخشاب تغني راب مع فرغلي بلاكس
#شرطة_الموضة: مي عمر تختار بليزر بطباعة Tie dye.. تعرف على سعر إطلالتها

#كريم #عبد #العزيز #يوجه #تحية #لأحمد #شيبه #خبر

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد