- الإعلانات -

- الإعلانات -

كل ما تريد معرفته عن ترتيبات رحلة الأهلى لتونس لمواجهة الترجى بدوري الأبطال

ضرب الأهلي والترجي التونسى موعدًا جديدًا فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهذه المرة فى الدور نصف النهائي من نسخة 2020-2021، ويلعب المارد الأحمر ضد الترجي مباراة الذهاب فى تونس السبت المقبل، بعدما عبر المارد الأحمر عقبة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، ونجا فريق باب سويقة من فخ شباب بلوزداد الجزائرى بعدما احتكم الفريقان لركلات الترجيح، ونلقى الضوء فى السطور التالية على استعدادات بطل مصر لرحلة تونس لخوض المباراة المرتقبة..

س: متى تغادر بعثة الأهلى إلى تونس؟

ج: تشد بعثة فريق الأهلي الرحال إلى تونس فى الرابعة عصر غد الثلاثاء، عبر طائرة خاصة استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

س: من يترأس بعثة الأهلى المتجهة لتونس؟

ج: من المقرر أن يتولى محمود الخطيب رئيس النادي الاهلى رئاسة البعثة الحمراء في تونس، ويحرص رئيس القلعة الحمراء على رئاسة البعثة في المباريات الحاسمة والصعبة، من أجل مؤازرة اللاعبين وتحفيزهم على تقديم أفضل مستوى وعدم التأثر بالأجواء المصاحبة لمثل هذه المباريات الصعبة.

س: لماذا فضل الأهلى السفر مبكراً لتونس؟

ج: فضل الجهاز الفني للأهلي السفر قبل موعد المباراة بأربعة أيام من أجل التعود على الأجواء في تونس والتعايش مع أجواء الطقس فى تونس، كما هو المعتاد قبل كل رحلة سفر إلى تونس، ومن أجل تهيئة اللاعبين جيدا على خوض هذه المباراة التي تعتبر فارقة في مشوار الأهلي بدوري الأبطال سواء في استكمال مشواره نحو تحقيق النجمة العاشرة أو توديع البطولة.

س: وماذا عن غيابات الأهلى أمام الترجى؟

ج: تأكد غياب محمود متولى ومحمد هانى لاعبى الأهلى عن مباراة الترجى المقبلة، حيث تعرض الأول للإصابة بشد فى العضلة الخلفية خلال ودية المارد الأحمر مع مصر للتأمين، فيما تعرض محمد هانى للإصابة بتمزق فى العضلة الامامية ليتأكد غيابه عن موقعة رادس.

س: هل تأكدت جاهزية أفشة طبياً؟

ج: أصبح مجدى أفشة لاعب الأهلى جاهزاً من الناحية الطبية لمواجهة فريقه أمام الترجى التونسي، بعد استجابته للعلاج بشكل سريع، ومن المقرر أن يطير قفشة لتونس مع فريقه قبل المواجهة المرتقبة.

س: كيف انتهت المواجهات السابقة بين الاهلى والترجى ؟

ج: سبق للأهلي والتقى مع الترجي 10 مرات فى بطولات أفريقيا، بواقع 20 مباراة بين الفريقين، التفوق في المواجهات المباشرة جاء في صالح الأهلي الذي فاز في 8 مباريات وخسر أمام الترجي 4 مرات، وتعادل في 8 مباريات وسجل الأهلي 24 هدفًا، في المقابل سجل الترجي 19 هدفًا.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد