- الإعلانات -

- الإعلانات -

‘كونيكت أرت’ يحشد أعمالا فنية من خمس دول | حجاج سلامة | MEO

ومن جانبها قالت الفنانة سميرة إسماعيل، التي أسهمت بدورها في إقامة المعرض، وقدمت أعمالا فنية من الديجيتال أرت، وذلك عبر تقنية الفيديو، قالت ان المؤسسة المنظمة للمعرض أرادت من خلاله تسليط الضوء على الفنون البصرية بكافة أساليبها ومدارسها المتعددة للزوار. 

إسماعيل أشارت إلى أن المعرض أتاح فرصة قيّمة لتسليط الضوء على الدور التربوي الذي يلعبه الفن في المجتمعات كافة، ورفع مستوى الوعي المحلي حول أهمية إبداع وإنجازات الفنانين من الرسامين والمصورين داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، وتطوير قطاع الفنون عبر خلق جسر للتواصل بين الفنانين باختلاف لغاتهم وثقافاتهم. 

يّذكر أن المملكة العربية السعودية، تشهد حالة دائمة من الحراك الفني الذي امتد من الرياض وجدة، إلى الخبر والدمام ومختلف مناطق ومدن المملكة. 

ويشهد ذلك الحراك حضوراً لافتاً لفنانات المملكة من التشكيليات اللاتي بات لهن حضورهن في المشهد التشكيلي السعودي والعربي والدولي. 

وتذخر المملكة بنخبة من كبار الفنانين التشكيليين الذين شكلوا علامات فارقة في الحركة الفنية السعودية والعربية، وامتد حضورهم إلى المتاحف والمعارض والملتقيات الفنية العالمية. 

 

#كونيكت #أرت #يحشد #أعمالا #فنية #من #خمس #دول #حجاج #سلامة #MEO

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد