- الإعلانات -

- الإعلانات -

لانكوم تكشف عن تعاون فنّي جديد مع الفنّان الفرنسي ريتشارد أورلينسكي لإعادة طرح وردة لانكوم الرمزية بحلّة جديدة عصرية

تكشف علامة لانكوم عن تعاون فنّي جديد يجمعها مع الفنّان الفرنسي ريتشارد أورلينسكي، لتعيد طرح وردة لانكوم الرمزية بحلّة جديدة عصرية.
يقول ريتشارد أورلينسيكي في هذا السياق: “تتغنّى هذه الوردة بتاريخ عريق ولطالما كانت جزءاً جوهرياً من ت ا رث العلامة الذي يمتدّ على مدى 85 سنة. وهي وردة مميّزة تكتنف أوجهاً عدّة، فتتجلّى في بتلاتها الأنوثة الخالصة وبتعقيداتها ومكانتها الأساسية. لذلك، قرّرت أن أطرحها بحلّة جديدة مضفياً عليها جانباً ثميناً ومبه ا رً خارجاً عن المألوف يحاكي تأثير الجوهرة.”
وضعت علامة لانكوم وردتها الرمزية المتجذّرة في ت ا رثها بين يدَي الفنّان الفرنسي المعاصر ليقدّمها بحلّة جديدة من وحي فنّ البوب. فابتكر ثلاثية متعدّدة الأبعاد من الورود ريتشارد أورلينسكي لتجسّد بهجة الأعياد وت ا زوج ما بين الجمال الآسر والفنّ العريق. × ببصمة جمالية تخطف الأنفاس… وكانت النتيجة عبوات ا رئعة مزدانة بوردة لانكوم
الفنّ نبع السعادة
يستقي الفنّان الفرنسي وحيه من ثقافة البوب والطبيعة التي تُعدّ رم ا زً للحرية والقوة والشغف بالنسبة إليه، ليبتدع أعمالاً فنية مبهرة غالباً ما تطل على شكل مجسّمات لحيوانات، وتتّشح بألوان نابضة بالحياة بينما يتحلّى فيها أسلوبه المميّز… فهذا هو الفن الذي يشعل الفرحة في القلوب. نال ريتشارد أورلينسكي وسام الفنون والآداب برتبة ضابط عام 2021 ويملك 5.5 ملايين متابع على إنستغ ا رم، كما يتمتّع بتأثير ثقافي كبير على عالم الفن وخارجه.
الجمال وجه من أوجه الفنّ
وبمناسبة التعاون القادم الذي سيجمع الفنّان الفرنسي مع دار لانكوم الفاخرة، تشارك الطرفان تاريخاً غنياً قائماً على الخبرة العالية والحِرفية العريقة ليجدا سبيلاً جديداً لتجسيد حرية التعبير. ومثلما تسعى لانكوم إلى التعبير عن السعادة عبر السمات الجمالية، كذلك يؤمن ريتشارد أولينسكي بقدرة الفنّ على تخطّي كلّ الحدود. فبالنسبة إليه، ما من حواجز تقف في وجه الفنّ . ودائماً ما يسعى الفنّان إلى جعل الفنّ في متناول الجميع، فيحبّ إضفاء فنّه حيث لا يتوقعه أحد، وذلك تعبي ا رً منه عن الحرية المطلقة فيعرض إبداعاته الفنية في أماكن خارجية فسيحة كائنة في أكبر مدن العالم أو في مواقع أخرى غير متوقّعة.

يزاوج تعاون لانكوم x ريتشارد أولينسكي ما بين فن البوب و الجمال من جهة وما بين الطبيعة و التكنولوجيا من جهة أخرى ليعيد طرح الوردة الرمزية بحلة لم يسبق لها مثييل. 

تمتاز هذه الوردة بطابع خالد لا يمحوه غبار الزمن، وترمز إلى خبرة لانكوم وكرمها الممتدّين على 85 عاماً، كما تجسّد الطبيعة التي كانت مصدر إلهام للفنان في الإبداعات التي قدّمها لعلامة لانكوم. وبين أنامل ريتشارد أورلينسكي، تفتّحت الوردة الغنّاء متّخذة حلّة جديدة وكاشفةً عن عدد من الأوجه المعقّدة الأنثوية التي تخاطب الح واس، فباتت وردة استثنائيّة فريدة من نوعها، شأنها شأن الجوهرة. وأطلّت بثلاثة درجات مختلفة من اللون الذهبي، ما يضفي على كلّ تصميم طابعاً فريداً وثميناً واستثنائياً.
عبّري عن حبّك الخالص والفريد لأقرب الناس إلى قلبك مع هدايا استثنائية تأتي في عبوة صديقة للبيئة وتتّشح باللون الذهبي الباعث على البهجة بينما تزدان بوردة لانكوم x أورلينسكي
الثمينة التي تطلّ بثلاثة درجات ألوان مختلفة ألا وهي الذهبي الوردي والذهبي والفضي.
تُعتبر وردة لانكوم التي ابتدعها الفنّان ريتشارد أولينسكي تصميماً رمزياً ابتُكر ليعكس أجواء الأعياد بفرحها وبهجتها ويحوّل كلّ هدية إلى قطعة فنية تأسر القلوب.

#لانكوم #تكشف #عن #تعاون #فني #جديد #مع #الفنان #الفرنسي #ريتشارد #أورلينسكي #لإعادة #طرح #وردة #لانكوم #الرمزية #بحلة #جديدة #عصرية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد