- الإعلانات -

- الإعلانات -

لطفي المرايحي: ”لو بقيت وحدي أردد أنه إنقلاب لما رجعت على أعقابي”

أكد الأمين العام للاتحاد الشعبي الجمهوري لطفي المرايحي في تدوينة له نشرها اليون على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه لو بقي وحده يردد انه انقلاب لما رجع على أعقابه.

وأوضح المرايحي أن سنوات ما بعد الثورة كانت سنوات فشل و كانت مهدرة بفعل النهضة ويوسف الشاهد والنداء وسنوات ترذيل للحياة السياسية بفعل العائدين من المنظومة القديمة، مشيرا أنه طالب بتفعيل الفصل 80 لاصلاح المسار لمواصلة المشوار وتحقيق أمل في بلد يجتش منه الفساد وتتحقق فيه مطالب الشغل والحرية والكرامة الوطنية ولكن ليس لخوض مغامرات غير محسوبة العواقب هدفها الوحيد الاستفراد بالسلطة، وفق تعبيره.
و استفسر المرايحي عن ماذا تحقق بعد ثلاثة وعشرون يوما وعن الملفات التي كان يقول الرئيس أنه ممسك بها وتلك الصواريخ التي يسعد لاطلاقها وهي على منصاتها.
و أضاف المرايحي: “واصلوا في نعتي بكل النعوت فلن أبالي لاني خبرت أن من يمتدح اليوم سيذم غدا، أعلم أن الغارقين كثر لكن الحبل الذي تتشبثون به حبل كذل وزيغ وتيه والايام بيننا علكم تذكرون ولو بعد حين من كان على حق ومن كان على تظليل والله أعلم بذات النفوس”.



#لطفي #المرايحي #لو #بقيت #وحدي #أردد #أنه #إنقلاب #لما #رجعت #على #أعقابي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد