- الإعلانات -

- الإعلانات -

لقجع وإنفانتينو وموتسيبي يحضرون نهائي كان للسيدات بين المغرب وجنوب إفريقيا – كورة بلس

وصل عصر اليوم الخميس إلى العاصمة المغربية الرباط، السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لحضور ختام النسخة الثانية عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 للسيدات، المقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم بين المغرب وجنوب إفريقيا على مركب مولاي عبد الله.

وكان في استقبال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم المغربي فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، برفقة باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، والذي سيحضر أيضًا ختام النسخة الحالية من كان السيدات المقامة في مدينتي الرباط والدار البيضاء.

ومن المقرر أن يحضر النهائي رشيد الطالبي وزير الشباب والرياضة المغربي، وبعض الممثلين عن الحكومة المغربية والقيادات العامة والسياسية، ويحيى حفل ختام بطولة الكان الفنانتان المغربيتان، أسماء لمنور ومنال بنشليخة، بالإضافة إلى وجود فقرات متنوعة.  

وشارك في النسخة الحالية من البطولة 12 منتخب بعد زيادة المقاعد من 8 إلى 12، تماشيًا مع سياسة الاتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم، من أجل توسيع قاعدة ممارسة كرة القدم النسائية إفريقيًا، والنهوض بها حسب الاستراتيجية الموضوعة.

ومثل منتخبا تونس والمغرب العرب خلال الكان، وتم تقسيم الـ 12 منتخب المشاركين في كان 2022، إلى 3 مجموعات على أن يتم صعود أول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع نهائي، هذا وبجانب أفضل فريقين في المجموعات الثلاثة.

#لقجع #وإنفانتينو #وموتسيبي #يحضرون #نهائي #كان #للسيدات #بين #المغرب #وجنوب #إفريقيا #كورة #بلس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد