لليوم الثاني على التوالي.. الإمارات تجلي 136 مدنيا من السودان

عمليات الإجلاء تتواصل من السودان بسبب حدة الاشتباكات
لليوم الثاني على التوالي تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة جهود الإجلاء من السودان التي تشهد منذ أسبوعين صراعًا مسلحًا.
والأحد، وصلت إلى مطار أبوظبي طائرة إجلاء تقل 136 شخصًا بينهم إماراتيين ورعايا من 9 دول.
وبحسب وكالة الانباء الإماراتية وام تقل طائرة الإجلاء الثانية الفئات الأكثر احتياجًا من المرضى والأطفال وكبار السن والنساء، والذين تضعهم الدولة على رأس أولوياتها، وذلك في إطار الجهود الإنسانية وقيم دولة الإمارات الراسخة في تعزيز التضامن والتعاون الدوليين. وستستضيفهم الإمارات على أراضيها وتوفر لهم كافة الخدمات قبيل نقلهم إلى دولهم.

وكانت طائرة السبت تقل أيضًا الفئات الأكثر احتياجًا من المرضى والأطفال وكبار السن والنساء، حيث وضعتهم دولة الإمارات على رأس أولوياتها، وتستضيفهم دولة الإمارات على أراضيها وتوفر لهم كافة الخدمات قبيل نقلهم إلى دولهم.
وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، في بيان، نجاح عملية الإجلاء التي قامت بها دولة الإمارات في إطار جهودها الإنسانية والتزامها بتعزيز التعاون والتضامن العالميين، واستمرارًا لنهجها الإنساني القائم على توفير الحماية للمدنيين، ومد يد العون للدول في أوقات الحاجة.

#لليوم #الثاني #على #التوالي. #الإمارات #تجلي #مدنيا #من #السودان

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد