- الإعلانات -

- الإعلانات -

ليوناردو دي كابريو يبحث عن الهدوء مع جيجي حديد: “صيد حقيقي”


بعد ارتباط اسمه بعارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، أكد النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو جدية العلاقة ورغبته في إبعادها عن الأضواء.

وبحسب وسائل إعلام أمريكية، قال دي كابريو إنه “لا يريد أن تصبح علاقته الرومانسية مع جيجي حديد مشهدا”، مشددًا على أنه اتخذ قرارا بالهدوء بالنسبة لهذه العلاقة، وأن تأخذ الأمور وقتها الكافي.

وأكد المصدر أن النجم الحائز على جائزة الأوسكار “مستعد للاستقرار على ما يبدو”، مضيفًا أنه “لطالما أراد مقابلة شخص لديه وجهات نظر مماثلة له في الحياة، وأنه يشعر أن جيجي ناضجة بالنسبة لسنها”.

وبحسب المصدر، يشعر ليوناردو دي كابريو بأن عارضة الأزياء العالمية الشابة فلسطينية الأصل جيجي حديد “صيد حقيقي”، كما يريد خوض تجربة رومانسية معها، خاصة بعد انفصاله عن صديقته كاميلا موروني.

ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء العالمية جيجي حديد

ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

وبحسب موقع “People”، دخل دي كابريو وجيجي حديد في فترة تعارف، حيث يتقربان من بعضهما للتعرف أكثر، لكنهما لم يتواعدا حتى الآن.

وقبل أيام، ذهبت تقارير للقول بأن النجم الفائز بجائزة الأوسكار لا يواعد النساء فوق سن 25، فيما تبلغ عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل من العمر 27 عاما.

واهتمت وسائل إعلام عالمية بعلاقة دي كابريو وجيجي المزعومة، وقال موقع “ديلى ميل” البريطاني: “إنهما صديقان، لكنها لا تريد أن تكون فى علاقة معه فى الوقت الحالي”.

وفي وقت سابق، تجاهلت جيجي حديد ما أثير حول ارتباطها بالممثل العالمي، بعد انفصاله عن صديقته السابقة كاميلا مورنو، وذلك بعدما شوهدت أثناء سيرها بمفردها فى شوارع نيويورك.

وبالمثل، بدا ليوناردو دي كابريو غير مهتم بأخبار ارتباطه بصديقة جديدة، بعد انفصاله عن كاميلا مورنو، وظهر قبل أيام في شوارع مدينة ماليبو، وهو يسير رفقة أحد أصدقائه.

وانفصلت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، العام الماضي، عن والد ابنتها المغني البريطاني من أصل باكستاني زين مالك، بعد خلاف بين الأخير ووالدة جيجي.

#ليوناردو #دي #كابريو #يبحث #عن #الهدوء #مع #جيجي #حديد #صيد #حقيقي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد