- الإعلانات -

- الإعلانات -

ماغي بو غصن تكشف عن أوجه الشبه بينها وبين شخصية

تحدثت الفنانة ماغي بو غصن في مقابلة مع العربية نت عن مسلسل “من أجل الموت 3” ، حيث ظهرت في فترة رمضان ، مؤكدة أن شخصية سحر التي جسدتها في المسلسل الأول والثاني ، ثم أصبح اسمها سمر في الموسم الثالث ، وهي من أهم الشخصيات التي طبقتها في مسيرتها التمثيلية.
وأضافت أن هذه الشخصية تركت بصمتها في أرشيفها لأنها أحبت الدور ولعبته من كل قلبها “والدور أحبها أيضا” ، بحسب بو غصن ، الذي يذكر أن الكاتبة نادين أسمر كتبته أثناء تسجيله. . بواسطة كاميرا المخرج فيليب أسمر.
كما أكدت بو غصن في نفس السياق أنها أعطت هذا الدور ما لم تحصل عليه من قبل في مسيرتها التمثيلية وأذهلت هي نفسها أن لديها كل هذه الموهبة لتجسيده.
وكشفت أن شخصية سحر أرهقتها في الأجزاء الثلاثة ، وأشارت إلى أنها لا تحمل معها هذه الشخصية ، بل تفصل بين عملها وحياتها الشخصية ، لكنها تحدثت عن أوجه الشبه بين دورها في المسلسل وشخصيتها الحقيقية ، خاصة في قوة الشخصية وقدرتها على اتخاذ القرارات ، وصلابتها وحنانها في نفس الوقت. لكنها أكدت أنها لا تتفق مع هذه الشخصية إطلاقا من حيث الضيق والحزن وكيف تتطرف في الجريمة والقتل.

الموت 3

وأشارت بو غصن إلى أن الدور الجيد “يتحدىها” وهو ملعبها سواء في التمثيل أو الكوميديا ​​، وتفكر بعمق في كيفية استيعابها.
وتطرقت في الحديث إلى تونس حيث تم تصوير الجزء الثالث من المسلسل ، وقالت إن “هذا البلد رائع وجميل بمنازله وألوانه ونباتاته وشعبه أيضًا ، الذين رحبوا بنا بضيافة استثنائية”. والحب “. من بين العبارات التي حفظتها” هاهاها “و” أفتقدك كثيرًا “.
وأضافت أن مشاركة الممثلين السوريين في المسلسل هذا العام أضافت نكهة جديدة وجماليات معينة للجزء الثالث.
أخيرًا ، رأت أنه سيكون من الصعب عليها اختيار دور جديد لتصويره بعد نهاية مسلسل “For Death 3” ، لذا فهي حاليًا في فترة توقف.

#ماغي #بو #غصن #تكشف #عن #أوجه #الشبه #بينها #وبين #شخصية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد