- الإعلانات -

- الإعلانات -

مبابي سلاح منتخب فرنسا لانتزاع بطاقة التأهل لنهائي كأس العالم 2022 – اليوم السابع

يقود كيليان مبابي هجوم منتخب فرنسا ضد المغرب في المباراة المرتقبة المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 بقطر على استاد “البيت”.

مبابي سلاح فرنسا لعبور المغرب في نصف نهائي المونديال
 

يعول ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، على سرعات ومهارات كيليان مبابي لاختراق دفاعات المغرب من الناحية اليسري في المواجهة النارية ميساء اليوم.

يملك مبابي مواصفات القوة الهجومية من الناحية اليسري، بفضل سرعاته وقدرته على المرواغة لكن تنتظره مواجهة من صديقه وزميله في باريس سان جيرمان النجم أشرف حكيمي الظهير الأيمن لمنتخب المغرب.

مبابي يتصدر تشكيل فرنسا أمام المغرب
 

وجاء كيليان مبابي على رأس تشكيل فرنسا ضد المغرب والذي تمثل في الآتي:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز – رفائيل فاران – كوناتي – جول كوندي.

خط الوسط: فوفانت – أنطوان جريزمان – أوريلين تشواميني.

خط الهجوم: كيليان مبابي – أولفييه جيرو – عثمان ديمبيلي

مباراة فرنسا ضد المغرب
 

يدخل منتخب فرنسا بصفته بطل العالم في النسخة الماضية من البطولة والذي يسعى إلى الحفاظ على كبريائه الكروي أمام أسود الأطلس في واحدة من أوقى مواجهات المونديال، حيث سيكون هناك مواجهة نارية بين أقوى هجوم في الفرق الأربعة المتواجدة حالياً وأفضل دفاع في البطولة بأكملها.

وتاريخياً التقى منتخبا فرنسا ضد المغرب في 5 مباريات قبل سابق استطاع الديوك الفوز في 3 مواجهات مقابل فوز وحيد لأسود الأطلس بينما انتهى لقاء وحيد بالتعادل.

واستهل المغرب مشواره في كأس العالم بالتعادل سلبياً مع كرواتيا، ثم الفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين، والفوز على كندا بهدفين مقابل هدف ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، قبل أن يفوز على إسبانيا في دور الـ 16 بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/0، وذلك بعد انتهاء المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، وفي ربع النهائي فاز على البرتغال بهدف نظيف.

بينما بدأ منتخب فرنسا مشواره في دور المجموعات بالفوز على أستراليا بنتيجة 4/1، ثم فاز على الدنمارك 2/1، وخسر من تونس 1/0، ليتأهل في صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، وفي دور الـ 16 فاز على بولندا بنتيجة 3/1، وفي ربع النهائي فازت فرنسا على إنجلترا بنتيجة 2/1.

 

#مبابي #سلاح #منتخب #فرنسا #لانتزاع #بطاقة #التأهل #لنهائي #كأس #العالم #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد