محافظ كفر الشيخ يستقبل وفد وزارة التخطيط لتفقد 12 مركزاً تكنولوجياً تمهيدًا لافتتاحها خلال أيام| صور

استقبل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، ونائبه عمرو البشبيشي، واللواء أشرف موافي، السكرتير العام، اليوم الأربعاء، وفد وزارة التخطيط برئاسة اللواء محمد عزمي، المشرف العام على مشروع تطوير خدمات المواطنين، والعميد ماجد كمال، مدير مشروع المراكز التكنولوجية بوزارة التخطيط، بحضور محمد صلاح، مدير المراكز التكنولوجية.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن المراكز التكنولوجية المنتشرة بدائرة المحافظة نجحت في استيعاب أكثر من 192201 طلباً متنوعاً تتضمن 114452 طلب تصالح، وتتم معالجة هذه الطلبات فور استلامها بسهولة ويسر وبشكل آمن ومميكن وفي الأوقات المحددة لكل خدمة.وأوضح المحافظ، أنه تم الانتهاء من أعمال إنشاء وتطوير وتجهيز 12 مركزاً تكنولوجياً على أعلى مستوى إداري وفني، وإمدادها بالعناصر المدربة والأجهزة الحديثة، مما كلل المجهود الكبير والمتواصل على مدار الساعة من كافة المسئولين عن هذه المراكز بالنجاح، بما يتماشى مع التقنيات الحديثة محلياً وعالمياً، لتسهيل حصول المواطنين على كافة الخدمات، وتبسيط الإجراءات، مما يحسن من فرص الاستثمار، وتوفير حياة كريمة للمواطن.وأضاف عمرو البشبيشى، نائب المحافظ، بتوجيهات القيادة السياسية والدعم المستمر من جانب المحافظ، تم إزالة كافة العقبات، وتوفير جميع الإمكانيات، وحرصت المحافظة في المقام الأول على توحيد الرسوم والمستندات ودورات العمل بدائرة المحافظة، وإعادة هيكلتها، وتطلب هذا العمل مجهوداً مضاعفاً للانتهاء منه بأسرع وقت بالتنسيق مع كافة الوزارات المعنية.
جانب من الاستقبالجانب من الاستقبالجانب من الاستقبالجانب من الاستقبالجانب من الاستقبال

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد