مدرب المنتخب التونسي للكرة الطائرة للسيدات يصفع لاعبات بلاده

مدرب المنتخب التونسي للكرة الطائرة للسيدات يواجه تهما أوقفته عن العمل
أعلن الاتحاد التونسي للكرة الطائرة في بيان رسمي، أنه قرر إيقاف محمد المسلماني، مدرب منتخب السيدات تحت 21 سنة، المشارك في بطولة العالم للعبة المقامة حالياً في المكسيك.وأكد الاتحاد التونسي أنه قرر إيقاف المدرب محمد المسلماني عن مهامه، ومنعه من قيادة الفريق في باقي مشوار البطولة، بسبب تصرّف غير رياضي خلال المونديال، مع إحالته إلى لجنة التأديب عند العودة إلى تونس، بغية اتخاذ العقوبة اللازمة ضده.

وفي وقت لم يكشف البيان عن تفاصيل أخرى، إلا أن مصدراً مقرباً من الاتحاد التونسي، أكد أن المسلماني صفع لاعبة من منتخب بلاده أثناء مباراة البرازيل، وكرر نفس الفعل في مواجهة تونس وجمهورية الدومينيك، وهو ما أثار جدلاً واسعاً في صفوف اللاعبات والمسؤولين.

ورغم اعتذار المسلماني من اللاعبتين مبرراً تصرفه بضغط المباريات وصعوبتها، فإن الاتحاد التونسي لم يتسامح مع ما حدث وقرر تكليف المدرب المساعد عادل بن رمضان، لقيادة المنتخب في المواجهات الترتيبية المتبقية، بعد أن أقصي المنتخب سريعاً من الدور الأول.
 

ومن جانب آخر لم تكشف الجامعة عن طبيعة هذا “التصرف غير الرياضي” كما وصفته، غير أن تقارير إعلامية أكدت أن المدرب “قام بصفع إحدى اللاعبات”، وهو أمر لم يتسن التأكد من صحته.
وانقاد المنتخب التونسي في هذه المشاركة إلى 3 هزائم متتالية ضد منتخبات إيطاليا والبرازيل والدومينيكان.

#مدرب #المنتخب #التونسي #للكرة #الطائرة #للسيدات #يصفع #لاعبات #بلاده

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد