- الإعلانات -

- الإعلانات -

مزاد جديد لدار الباهي حول الفن العربي الحديث

تقيم دار الباهي للمزادات مزاداً جديداً حول معروضات الفن العربي الحديث، وذلك في مقرها في المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا).
ويتواصل المزاد حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، ويضم أعمالاً فنية معاصرة، وتنظم الدار اليوم لقاءً تعريفياً للصحفيين حول الأعمال الفنية المعروضة بالمزاد، وينتظر أن يحضره أيضاً عدد من الفنانين والمهتمين بجمع المقتنيات، الذين سيطلعون على القطع الفنية المعروضة، والتي تضم نوعية متميزة من الأعمال الفنية، تمثل جميعها مدارس تشكيلية مختلفة، وتعكس تقنيات الفن الحديث والمعاصر.
ويشجع المزاد جامعي المقتنيات والهواة على اقتناء الأعمال المتميزة، ومن بينها اللوحات الفنية، وهو الأمر الذي يساهم بدوره في نشر ثقافة الاقتناء في قطر، خاصة أن مزاد دار الباهي يعتبر من المزادات العالمية، والوحيد من نوعه في قطر، ويميز مزادات دار الباهي حرصها على تقديم الأعمال النوعية لروادها، وخاصة الأعمال التي تتسم بمستوى عالمي من الجودة والإتقان، وهو ما ينمي بدوره ثقافة الاقتناء في قطر، وسط حرص على على توفير كافة الوسائل، لتيسير عملية اقتناء الأعمال الفنية المختلفة، والتي سيضمها المزاد، وتعد مجموعة فريدة من نوعها من الأعمال الفنية.

#مزاد #جديد #لدار #الباهي #حول #الفن #العربي #الحديث

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد