مسابقة “إنجاز العرب” بدبي تتوج جامعة فاس بجائزة أفضل مشروع

مسابقة
صور: هسبريس

رشيد الكويرتي من فاسالأربعاء 9 نونبر 2022 – 19:20

تمكن فريق “رضاكم”، المكون من طلبة مهندسين ينتمون إلى كلية العلوم والتقنيات التابعة لجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، من الفوز بجائزة أفضل مشروع مبتكر لعام 2022 في فئة الجامعات على مستوى الوطن العربي، وذلك في مسابقة “إنجاز العرب” لرواد الأعمال الشباب في دورتها الـ16 التي احتضنتها مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت رئاسة جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، في بيان لها بالمناسبة، توصلت به هسبريس، إن المقاولة الشبابية “رضاكم” شاركت في مسابقة “إنجاز العرب” ممثلة للمغرب، بعد فوزها بالمرتبة الأولى للمسابقة ذاتها على الصعيد الوطني، التي أطلقتها “إنجاز المغرب” لرواد الأعمال الشباب على مستوى المملكة.

وأوضحت رئاسة جامعة سيدي محمد بن عبد الله أن فريق “رضاكم” فاز بالجائزة المذكورة عن مشروع يخص مساعدة ومرافقة الأشخاص المسنين داخل منازلهم، مبرزة أن هذا المشروع لخلق المقاولة المبتكرة استفاد من المواكبة والدعم بالتجهيزات الضرورية الذي توفره مدينة الابتكار التابعة للجامعة.

يذكر أن مسابقة “إنجاز العرب”، التي احتضنتها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة الممتدة ما بين 30 أكتوبر المنصرم و3 نونبر الجاري، عرفت مشاركة 21 فريقا من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (مينا) يمثلون 12 بلدا؛ وهي، فضلا عن المغرب، البحرين وقطر ومصر ولبنان والكويت وعمان والإمارات وفلسطين والسعودية وتونس والجزائر.

الإمارات المغرب كلية العلوم

#مسابقة #إنجاز #العرب #بدبي #تتوج #جامعة #فاس #بجائزة #أفضل #مشروع

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد