- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

‫ مصر تعتمد تسهيلات لحاملي بطاقة “هيا”

- الإعلانات -

عربي ودولي

972

مصر تعتمد تسهيلات لحاملي بطاقة “هيا”

16 نوفمبر 2022 , 06:19م

alsharq

بطاقة هيا

الدوحة – موقع الشرق

اعتمد مجلس الوزراء المصري، خلال اجتماعه الذي انعقد اليوم الأربعاء، تسهيلات تأشيرة الدخول إلى مصر لحاملي كارت المشجع (هيا) الحاضرين لبطولة كأس العالم.

ووفقاً لموقع مصراوي اليوم، فإنه سيتم تطبيق نظام الإعفاء من رسوم التأشيرات للسائحين الوافدين للمقاصد السياحية المصرية، ويأتي ذلك في إطار استفادة مصر من هذا الحدث للترويج للسياحة المصرية.

وقامت وزارة السياحة والآثار المصرية بعدد من الإجراءات، من ضمنها التعميم للمنشآت الفندقية بالغردقة وشرم الشيخ لتقديم نسبة خصم على أسعار الإقامة المعلنة أونلاين لمشجعي كأس العالم حاملي بطاقة المشجع (هيا).

وتشمل الإجراءات بعض الإجراءات التنسيقية التي مازالت قائمة سواء من حيث التنسيق بين وزارة الطيران المدني وشركة «اير كايرو» و«مصر للطيران» وشركات الطيران العاملة بمنطقة الخليج العربي، أو توفير كافة أوجه المساندة في إصدار التراخيص والموافقات اللازمة بما يسمح لهم بزيادة الطاقة الجوية الناقلة وعدد الرحلات المشغلة من الدول العربية المجاورة إلى مصر.

مساحة إعلانية

#مصر #تعتمد #تسهيلات #لحاملي #بطاقة #هيا

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد