- الإعلانات -

- الإعلانات -

مصر فى الصحف العربية| لقاءات وزيرة التعاون الدولى وحلقة الاختيار وتسريبات مرسى الأبرز

اهتمت الصحف العربية والخليجية، اليوم الأحد، بالعديد من الأحداث والأخبار في مصر، وتقدم «الدستور» أبرز ما تناولته الصحف في نشرة أخبار مصر:

واس السعودية..

سلطت وكالة الأنباء السعودية سانا الضوء على لقاءات وزيرة التعاون الدولي الدكتورة رانيا المشاط، الثنائية مع وزراء التخطيط والمالية بدول تونس وموريتانيا والأردن والمغرب، بالإضافة إلى ممثلي مجموعة البنك الدولي، والمؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات، وذلك على هامش الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية بمدينة جدة.

وجرى خلال اللقاءات بحسب بيان للوزارة بحث العلاقات الثنائية وجهود التعاون الإنمائي بين مصر والدول العربية لدفع العلاقات الاقتصادية المشتركة.

حصاد التعاون الدولي في أسبوع.. اتفاقيات في مجال الكهرباء بـ336 مليون يورو |  المصري اليوم
 وزيرة التعاون الدولي

البيان

تناولت صحيفة البيان الإماراتية أنباء اعتداء الفنان عمرو يوسف على عامل خلال مهرجان الجونة السينمائي.

وأكد يوسف أن ما تردد عن تلك القصة مجرد شائعات، معربا عن دهشته من تصديق البعض لها.

عمرو يوسف يكشف حقيقة إصابته بسبب مسلسل الشيطان - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل
عمرو يوسف

عمون

سلطت وكالة عمون الضوء على الحلقة 8 من مسلسل “الاختيار 3” وتحديدا اللقاء الذى جمع المشير محمد حسين طنطاوي، والفريق أول عبد الفتاح السيسي، ومرشح الرئاسة محمد مرسي عقد قبل إعلان فوزه بمنصب رئيس الجمهورية.

وتناولت الوكالة حديث مرسى آنذاك مع طنطاوى، ووجه مرسي الحديث قائلا “النتيجة متتغيرش لأن دي إذا حصلت ليس لها من دون الله كاشفة، الموجة اللي جاية موجة إضرام نيران لمن لا يقدر المسؤولية، أنا لا أتمنى هذا ولا أريده ولا أوافق عليه”.

فيما رد المشير: “أنا عاوز أقولك لو حصل وجهة ما حاولت تضرم النيران في البلد هتبقى مصيبة على البلد وعلينا”.

كما تطرقت الوكالة إلى نبأ وفاة الفنانة المصرية القديرة ليلى نصر عن عمر ناهز 84 عاما بعد صراع مع المرض.

وأعلن المخرج مجدي الناظر عن وفاة الفنانة ليلى نصر عبر فيسبوك، حيث نشر صورة لها، معلقا عليها: “وفاة الفنانة ليلى نصر .. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأكدت نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، بأن الفنانة رحلت عن عالمنا منذ بضع ساعات، ولا توجد معلومات عن موعد تشييع الجثمان أو تلقى العزاء.

مسلسل الاختيار الحلقة 3 الثالثة
الاختيار 3

وكالة سانا السورية..

تناولت الوكالة السورية بيان وزارة الصحة والسكان حول إصابات كورونا، إذ قالت الوزارة إن متوسط عدد الإصابات اليومي بفيروس كورونا بلغ 400 إصابة ومتوسط الوفيات اليومي بلغ 7 حالات وفاة جديدة وذلك خلال الأسبوع الماضي.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان أن متوسط عدد المتعافين اليومي من فيروس كورونا بلغ 532 متعافياً ليصل إجمالي عدد المتعافين من فيروس كورونا إلى 442182 متعافياً.

كورونا والنفط.. عواصف تغيّر موازين القوى بسوريا
كورونا في سوريا

#مصر #فى #الصحف #العربية #لقاءات #وزيرة #التعاون #الدولى #وحلقة #الاختيار #وتسريبات #مرسى #الأبرز

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد