- الإعلانات -

- الإعلانات -

مطالبنا معقولة وندعو الجماهير والشركات المنتصبة في الجهة إلى دعم النادي حتى نفي بإلتزاماتنا



أكد عكرمة الفضيلي، رئيس الهيئة المديرة لإتحاد تطاوين اليوم، الثلاثاء 18 فيفري 2020، لـ”آخر خبر أونلاين” أن إدارة ناديه مازالت متمسّكة بمطالبها بضرورة إلتفاف الجميع في الجهة حول الفريق ودعمه حتى تفي الهيئة بإلتزاماتها وتستطيع إستكمال مسار الاتحاد في سباق الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
 
وكانت الهيئة المديرة للفريق المذكور قد هدّدت بإستقالة جماعية رغم تحسّن النتائج في الجولتين الفارطتين بتعادل في رادس ضد الترجي الرياضي ثم فوز ضد مستقبل سليمان.
 
وأشار محدثنا إلى أن المطالب بالدعم موجّهة أساسا اإلى أصحاب الاستثمارات المنتصبة بالجهة على غرار معامل الجبس والماء وشركات التحويل في تطاوين لتدعم ما تقدمه المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية لميزانية النادي.
 
وأضاف الفضيلي أن الرسالة موجهة أيضا إلى الأحباء بضرورة الحضور بكثافة في المواجهة وإقتطاع التذاكر المخصصة في كل لقاء وعددها 2400 تذكرة كشكل من أشكال المساندة لخزينة الاتحاد حتى يستطيع مجابهة إلتزامات الرابطة الأولى وما تفرضه من مصاريف للاطار الفني واللاعبين.
 
وفي سياق متصل بردود الأفعال بعد التلويح بالإستقالة، أكد رئيس الاتحاد أن بلدية تطاوين تفاعلت إيجابيا مع التحركات ووعدت بصرف قسط من المنحة المخصصة للنادي في قادم الساعات كحلّ جزئي في هذه المرحلة في إنتظار تحرّك البقية.
 


المصدر


الصورة من المصدر : www.akherkhabaronline.com


مصدر المقال : www.akherkhabaronline.com


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد