- الإعلانات -

- الإعلانات -

معرض الزمن والهوية.. منصة لدعم رواد الفن المحلي دبي، الإما…

(MENAFN- Cicero & Bernay A Communication Consultancy) دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 مايو 2023:
كشفت هيئة الثقافة والفنون في دبي “دبي للثقافة” عن بدء الاستعدادات لتنظيم معرض “الزمن والهوية” الذي تستضيفه مكتبة الصفا للفنون والتصميم خلال أغسطس المقبل، بمشاركة كوكبة من المبدعين والفنانين الإماراتيين. ويهدف المعرض إلى اكتشاف المواهب المحلية في كافة مجالات الفنون والثقافة، وتنمية أصحابها ودعمهم وتحفيزهم على متابعة شغفهم الإبداعي، بالإضافة إلى توسيع نطاق مشاركتهم في إثراء المشهد الفني المحلي.
ويمثل معرض “الزمن والهوية” منصة إبداعية جديدة تصافح الهيئة من خلالها عشاق الفنون على اختلافها، وتفتح عبرها الآفاق أمام أصحاب المواهب الإماراتية، وتساهم في تمكينهم من عرض أعمالهم وتجاربهم الفنية المتنوعة، وهو ما يتناغم مع رؤية دبي الثقافية الهادفة إلى ترسيخ مكانة الإمارة مركزاً عالمياً للثقافة، وحاضنة للإبداع، وملتقى للمواهب، حيث يساهم المعرض في خلق بيئة فنية مستدامة قادرة على دعم الصناعات الثقافية والإبداعية في دبي.
وفي هذا السياق، دعت “دبي للثقافة” كافة المبدعين والفنانين الإماراتيين المحترفين والناشئة للمشاركة بأعمالهم الإبداعية والبصرية الجاهزة، ضمن فنون التشكيل والرسم والنحت والتصوير والتصميم والخط، بالإضافة إلى الوسائط المتعددة، على أن تكون الأعمال مستلهمة من شعار المعرض “الزمن والهوية”، وسيكون 11 يونيو آخر موعد لاستلام الطلبات التي ستتولى لجنة من الخبراء والفنانين عملية فرزها وتحديد الأعمال المؤهلة للمشاركة في المعرض. MENAFN21052023002987014458ID1106282311

إخلاء المسؤولية القانونية: تعمل شركة “شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية” على توفير المعلومات “كما هي” دون أي تعهدات أو ضمانات… سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

#معرض #الزمن #والهوية. #منصة #لدعم #رواد #الفن #المحلي #دبي #الإما..

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد