معسكر مغلق للزمالك قبل مواجهة بطل بوروندي | الرياضة | الطريق

يغادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإسكندرية عصر اليوم السبت، للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة الإسكندرية استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض المران النهائي للفريق قبل المباراة على أحد الملاعب الفرعية بمدينة الإسكندرية.

وينهي الفريق الأبيض استعداداته لمواجهة بطل بوروندي اليوم السبت، ويشهد المران شرح خطة المباراة وتنفيذ بعض الجمل الفنية المتفق عليها.

وأعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا عن قائمة الأبيض المسافرة إلى الإسكندرية اليوم، واستقر المدير الفني على ضم جميع الصفقات الجديدة للقائمة باستثناء سامسون أكينولا لعدم قيده.

ويواجه الفارس الأبيض نظيره فلامبو، غدا الأحد في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري الأبطال، الساعة السابعة مساء على ستاد الجيش بمدينة برج العرب.

وصعد فريق القلعة البيضاء إلى دور الـ٣٢ عقب إقصاء اليكت التشادي برباعية نظيفة في مجموع المباراتين، حيث أحرز الأهداف أحمد مصطفى زيزو “هدفين” ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمود حمدي الونش.

اقرأ أيضًا: الأهلي يخوض مرانه الأخير في تونس استعدادا لمواجهة «المنستيري»

#معسكر #مغلق #للزمالك #قبل #مواجهة #بطل #بوروندي #الرياضة #الطريق

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد