معسكر مغلق لمنتخب الناشئين استعدادا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية

نستعرض معكم متابعي موقع المصدر 24 الكرام خبر بعنوان
معسكر مغلق لمنتخب الناشئين استعدادا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية
ونتمنى أن ينال إستحسانكم وتجدون فيه ما ترغبون من معلومات.

يدخل منتخب مصر للناشئين “مواليد 2006” معسكرا مغلقا ابتداء من 11 أكتوبر ، استعدادا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 17 عاما.
ويضع محمد وهبة ، مدرب منتخب الناشئين ، برنامج معسكر فريق الشباب خلال الساعات المقبلة ، وقرر خوض مباراة ودية مع نظيره الجزائري ، قبل انطلاق التصفيات القارية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا.
وستنظم تصفيات شمال إفريقيا لكأس إفريقيا للأمم للناشئين في الجزائر ، في الفترة من 5 إلى 15 نوفمبر ، وتضم مجموعة مصر في التصفيات منتخبات ليبيا وتونس والمغرب.

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني للناشئين “مواليد 2006” خوض مباراة ودية مع نظيره الجزائري ، قبل انطلاق المنافسات التأهيلية لبطولة أمم إفريقيا تحت 17 عاما.

وسيواجه فريق الناشئين نظيره الجزائري في مباراة ودية يوم 2 نوفمبر قبل انطلاق التصفيات التي تقام أيضا في الجزائر ، وتضم مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 17 عاما منتخبات ليبيا ، تونس والمغرب.

عرضنا لكم، متابعينا الأعزاء، مستجدات والمستجدات عن المقالة
معسكر مغلق لمنتخب الناشئين استعدادا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية
ويمكنكم متابعة المزيد من المقالات الإخبارية والتفاعلية على موقعنا الإلكتروني من خلال الاشتراك بالقائمة البريديىة أو الانضمام إلى القائمة البريدية للحصول على مستجدات الأحداث عبر بريدك الإلكتروني، وتزويدك بكل ما هو جديد.

كما كان علينا أن نبلغكم بأن المحتوى قد تم نشره بالفعل على موقع اليوم السابع الإلكتروني، وقد قام فريق التحرير بموقع المصدر 24 بالتأكد من محتواه او التعديل عليه او الاقتباس منه أو ربما قد تم نقله بالكامل لإعلامكم زوارنا بكل ماهو جديد.

اقرأ من المصدر الرسمي

#معسكر #مغلق #لمنتخب #الناشئين #استعدادا #لتصفيات #كأس #الأمم #الأفريقية

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد