- الإعلانات -

- الإعلانات -

ملف نبيل القروي سياسي بامتياز لإزاحته من الساحة السياسية

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

قال رضا بالحاج المدير التنفيذي لحزب أمل ، خلال حضوره في برنامج ‘هات الصحيح’ اليوم الجمعة 25 ديسمبر 2020، على قناة نسمة إن ملف رئيس حزب قلب تونس، نبيل القروي، سياسي بامتياز لازاحته من الساحة السياسية.

وفسر ضيف البرنامج أن الملف وقع توظيفه سياسيا، في مناسبتين، الاولى حين وقع ايقافه زمن الحملة الانتخابية في سنة 2019، وايداعه السجن لازاحته من المشهد الانتخابي، مضيفا أن الملف أعيد توظيفه سياسيا مرة ثانية من خلال اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حقه، لازاحته من الساحة السياسية.

وأضاف رضا بالحاج قائلا ”لا يوجد موجبا لإيداع رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي السجن باعتبار أن أمواله مجمدة، وهو محجر من السفر”، مضيفا أن ”البلدان التي تحترم نفسها فإن الحرية هي المبدإ والإيقاف هو الاستثناء”.

وللإشارة فقد تم يوم الخميس 24 ديسمبر 2020، اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي، فيما  دعا المكتب السياسي للحزب الكتلة البرلمانيّة وكافّة هياكله ومناضليه إلى التزام الهدوء والرصانة ومواصلة رسالتهم والاضطلاع بالمسؤوليّة الموكلة إليهم من قبل ناخبيهم والعمل على انجاز برنامج الحزب والالتزام بتعهداته للشعب التونسي وبمؤسسات الدولة والنظام الجمهوري وبالدستور، حسب نصّ البيان.



المصدر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد