منتخب المغرب للسيدات يختتم معسكر استعدادات تصفيات أولمبياد باريس – كورة بلس

اختتم منتخب سيدات المغرب لكرة القدم، معسكره المغلق بقيادة خورخي فيلدا، في إطار الاستعدادات للمباريات الرسمية المقبلة وعلى رأسها مباريات الذهاب والإياب، أمام تونس في إطار الدور الثالث وقبل الأخير من الأدوار الإقصائية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
وكان منتخب سيدات المغرب، قد خاض مؤخرًا مباراتين وديتين أمام أوغندا استعدادا لتصفيات الأولمبياد تعادل في واحدة وفاز في الآخرى.
وتوجت المغربية فاطمة الزهراء تكناوت لاعبة فريق الجيش الملكي المغربي ومنتخب المغرب، بجائزة أفضل لاعبة في القارة الأفريقية لعام 2023، وذلك خلال حفل الكاف الأخير في مدينة مراكش المغربية.
وقالت فاطمة الزهراء تكناوت عقب التتويج بالجائزة: “أنا فى غاية السعادة بهذا اللقب، أود أن اهدي هذه الجائزة لفريقي فريق الجيش الملكي المغربي”.
وأضافت اللاعبة: “أشكر جميع من ساندني وشجعني، وأقدم هذه الجائزة لوالدي المتوفي، وامي واخي ولكل عائلتي وجميع حبي لكم”.
وتفاجئ الحضور خلال حفل كاف بعدم تواجد اللاعبة وعدم صعودها إلى المسرح، لتسلم جائزتها والتي توجت بها للمرة الأولى، ثم وصلت اللاعبة إلى مسرح مراكش قبل نهاية الحفل بدقائق وتسلمتها.
 
وحرصت لاعبات فريق الجيش الملكي بالتقاط الصور التذكارية، مع جائزة زميلتهن فاطمة تكناوت وإقامة حفل تكريم مصغر لها، حضره الجهاز الفني والطبي والإداري بالنادي العسكري. 
 

#منتخب #المغرب #للسيدات #يختتم #معسكر #استعدادات #تصفيات #أولمبياد #باريس #كورة #بلس

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد